رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الجولة 33».. موعد مباراة الأهلي أمام إنبي في الدوري

نشر
الأهلي
الأهلي

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الفوز بهدفين مقابل هدف، على نظيره زد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد، ضمن لقاء مؤجل من الجولة الـ25 من عمر الدوري المصري.
سجلهما محمود كهربا، وأحمد عبدالقادر في الدقائق 45+3، و65 على الترتيب، بينما سجل هدف زد مصطفى سعد ميسي في الدقيقة 88.

وبهذا الفوز عزز الأهلي من صدارته لجدول ترتيب الدوري، ويصبح رصيده 84 نقطة، من 32 مباراة، بينما تجمد رصيد زد عند 47 نقطة في المركز السابع.

 

موعد مباراة الأهلي أمام إنبي في الدوري


يلتقي الأهلي مع إنبي في مباراته اليوم الأربعاء 14 من أغسطس الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر المسابقة المحلية.

سامي قمصان يعلن قائمة الأهلي لمواجهة إنبي في الدوري


أعلن سامي قمصان، القائم بأعمال المدير الفني للنادي الأهلي، قائمة فريقه التي تستعد لمواجهة إنبي بالدوري في التاسعة مساء غد الأربعاء على استاد المقاولون العرب.


 وضمت قائمة الأهلي كلا من:

كريم نيدفيد - أفشة - كهربا - عمر كمال - خالد عبد الفتاح - كريم الدبيس - مصطفى مخلوف - محمد عبد الله - يوسف سيد عبد الحفيظ - إبراهيم عبد الحكيم - علي نادر شوقي - أحمد عابدين - حازم جمال - مصطفى أبو الخير - معتز محمد - يوسف جمال - محمد رأفت - أحمد أشرف بكري - عمر كامل - إسلام عبد الله - أحمد بيومي - رندروف.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه استعدادًا لمباراة إنبي المقرر لها غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ٣٣ لبطولة الدوري الممتاز.

 

وأدى الفريق مرانه اليوم على ملعب التتش، واشتمل على جزء بدني خفيف وتدريبات الكرة.

وعقد سامي قمصان مدرب الفريق محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث في الجوانب الفنية والخططية.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على زد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة والمؤجلة من الجولة الـ٢٥ لبطولة الدوري.

ورفع الأهلي رصيده إلى ٨٤ نقطة بعد الفوز على زد، فيما كان الفريق قد حسم الفوز ببطولة الدوري رسميا عقب مباراة سموحة التي أقيمت على استاد برج العرب وانتهت بفوز الأهلي.

 

 

عاجل