رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أمانة الشباب المركزية بـ«مستقبل وطن» تواصل اجتماعاتها التنظيمية بالجيزة والإسماعيلية

نشر
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع التنظيمي

واصلت أمانة الشباب المركزية بـحزب مستقبل وطن، برئاسة أحمد حسام عوض، خطة اجتماعاتها التنظيمية الدورية، بلقاء أعضاء هيئة مكتب أمانات الشباب في محافظتي الجيزة والإسماعيلية؛ لمناقشة خطة عمل المرحلة المقبلة.

جانب من الاجتماع التنظيمي

وشارك في الاجتماع التنظيمي، الأمناء المساعدون وأعضاء هيئة مكتب أمانة الشباب المركزية بالحزب، وأعضاء هيئات مكاتب أمانات الشباب بمحافظتي الجيزة والإسماعيلية بجميع المستويات التنظيمية، وذلك بمقر الأمانة العامة للحزب بالقاهرة.

جانب من الاجتماع التنظيمي

وفي بداية الاجتماع، ووجه أحمد حسام عوض أمين الشباب المركزي، الشكر لكافة الحضور على الجهد المبذول خلال الفترة الماضية، مشيداً بجهود أمناء الشباب بالمحافظتين، مشيراً لضرورة الانتهاء من التشكيلات التنظيمية للأمانة، وبذل المزيد من الجهود خلال الفترة المقبلة، مشدداً على ضرورة الانضباط والالتزام الحزبي، بما يعكس صورة الأمانة والحزب في الشارع.

كما تناول الاجتماع تأكيد أهمية التنسيق، والعمل الجماعي المشترك ما بين الهيئة البرلمانية وكافة أمانات الحزب، فيما يخص مشاكل المواطنين.

وتضمن الاجتماع نقاشًا وتفاعلاً كبيرًا، بين هيئة مكتب الأمانة المركزية وكافة الحضور، لاستعراض عدد من الأفكار والرؤى التي تلبي طموحات واحتياجات الشباب المصري.

جانب من الاجتماع التنظيمي
عاجل