رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس اللجنة الأولمبية يهنئ منتخب مصر الأولمبي بالفوز على إسبانيا في أولمبياد باريس

نشر
منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي

هنأ رئيس اللجنة الأولمبية المصرية المهندس ياسر إدريس، أبطال منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم بعد فوزه على إسبانيا في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء وانتهت بهدفين مقابل هدف واحد، والتأهل بذلك لربع نهائي أولمبياد باريس 2024.

وأعرب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية عن أمنياته بالتوفيق لمنتخب مصر في الدور المقبل في أولمبياد باريس والمنافسة على ميدالية أولمبية وإسعاد الشعب المصري.

وتأهل منتخب مصر الأولمبي لربع نهائي أولمبياد باريس بفوزه الثمين على منتخب إسبانيا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب نوفو ستاد دي بوردو، في إطار الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثالثة بمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

وسجل هدفي منتخب مصر اللاعب إبراهيم عادل في الدقيقتين 40 و62، بينما أحرز اللاعب صامويل اوموروديون هدف منتخب إسبانيا في الدقيقة 90.

ورفع منتخب مصر رصيده إلى 7 نِقَاط في صدارة المجموعة من الفوز اليوم، والانتصار في الجولة الثانية على أوزبكستان والتعادل سلبيًا في الجولة الأولى أمام الدومينيكان، بينما تجمد رصيد إسبانيا عند 6 نِقَاط في المركز الثاني ويتأهل رفقة المنتخب المصري لربع النهائي.

عاجل