رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التنظيم والإدارة تعلن موعد المقابلة الشفوية للناجحين في وظائف المهندسين بالمركز الوطني للأراضي

نشر
الجهاز المركزي للتنظيم
الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، عن موعد المقابلة الشفوية للناجحين في الامتحان الإلكتروني للمتقدمين لشغل وظائف بالمركز الوطني لتخطيط استخدامات أراضي الدولة. ومن المقرر أن تُعقد هذه المقابلة يوم الإثنين الموافق 5 أغسطس المقبل. يمكن للمتقدمين الاطلاع على موعد المقابلة من خلال موقع بوابة الوظائف الحكومية على الرابط https://jobs.caoa.gov.eg، حيث يتيح الجهاز للمترشحين الاستعلام بسهولة ويسر عن مواعيد المقابلات.

مسابقة لتوظيف المهندسين

في 17 يناير الماضي، أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن مسابقة لتوظيف مهندسين في تخصصات (مساحة، مدني، شبكات، وعمارة) بالمستوى الوظيفي الثالث (ج). وقد فتح باب التقديم لهذه الوظائف في الفترة من 1 إلى 15 فبراير، حيث تقدم العديد من المهندسين الشباب الذين يسعون للعمل في القطاع الحكومي. وبعد الانتهاء من فترة التقديم، عقد الجهاز الامتحان الإلكتروني في 22 يونيو الماضي لتقييم مهارات ومعارف المتقدمين بشكل موضوعي ودقيق.

تفاصيل موعد ومكان المقابلة

ستُعقد المقابلة الشفوية بمركز الإدارة العامة التابع للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، والذي يقع في منطقة العجوزة بمحافظة الجيزة. تحديداً في تقاطع شارع سالم سالم مع شارع عبد العظيم راشد أمام قسم جوازات العجوزة. يأتي هذا التحديد الدقيق للموقع لتسهيل وصول المتقدمين وضمان حضورهم في الوقت المحدد دون أي تعقيدات.

ويشكل الإعلان عن موعد المقابلة الشفوية خطوة هامة للمتقدمين، حيث يتيح لهم الفرصة للاستعداد الجيد والتأهب لمناقشة مهاراتهم وخبراتهم أمام لجنة التقييم. إن النجاح في هذه المقابلة يمثل فرصة كبيرة للحصول على وظيفة حكومية مرموقة في المركز الوطني لتخطيط استخدامات أراضي الدولة، مما يسهم في تعزيز مسيرتهم المهنية والمساهمة في تطوير وتنمية القطاع الحكومي في مصر.

عاجل