رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التنظيم والإدارة يتيح الاستعلام عن موعد الامتحان الإلكتروني للمتقدمين في 3 مسابقات للتوظيف

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، اليوم عن فتح باب الاستعلام عن نتائج القبول المبدئي لخوض الامتحان الإلكتروني للمتقدمين في 3 مسابقات توظيف وذلك عبر بوابة الوظائف الحكومية https://jobs.caoa.gov.eg/.

تفاصيل المسابقات

  • مسابقة مصلحة الشهر العقاري والتوثيق: تهدف هذه المسابقة إلى شغل 300 وظيفة، موزعة على 50 وظيفة مهندس ثالث بتخصصات (كهرباء، مدني، مساحة، إلكترونيات/اتصالات، حاسبات) و 250 وظيفة باحث ثالث قانون.
  • مسابقة مصلحة الطب الشرعي: تهدف هذه المسابقة إلى تلبية احتياجات مصلحة الطب الشرعي من خلال تعيين 81 موظفًا موزعين على وظائف (معاون طبيب شرعي معملي، معاون طبيب شرعي ميداني، معاون كيميائي شرعي) بالإضافة إلى وظيفة حرفي سادس ب تشريح.
  • مسابقة المركز الوطني لتخطيط استخدامات أراضي الدولة: تهدف هذه المسابقة إلى شغل 10 وظائف مهندس بتخصصات (مساحة، مدني، شبكات، عمارة).

شروط التقديم

  • تختلف شروط التقديم لكل مسابقة، لكن بشكل عام تشمل الشروط حصول المتقدم على المؤهل الدراسي المطلوب والخبرة العملية إن وجدت، بالإضافة إلى اجتياز الاختبارات المطلوبة.
  • يمكن للمتقدمين معرفة المزيد من التفاصيل عن كل مسابقة، بما في ذلك شروط التقديم وطريقة التقديم، من خلال موقع بوابة الوظائف الحكومية.

وعلى المتقدمين التأكد من مطابقة بياناتهم مع البيانات المدخلة في طلب التقديم. وفي حال عدم استلام المتقدم أي رسالة بخصوص القبول المبدئي، يمكنه الاستعلام عن نتيجته من خلال بوابة الوظائف الحكومية.

ويرجى العلم أن اجتياز القبول المبدئي لا يعني بالضرورة حصول المتقدم على الوظيفة، حيث تخضع النتائج النهائية لاجتياز باقي مراحل التقديم والاختبارات.

عاجل