رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وكيل أول مجلس النواب: برنامج الحكومة سيسهم في تحسين الخدمات العامة والتنموية

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال المستشار أحمد سعد الدين وكيل أول مجلس النواب رئيس اللجنة الخاصة المشكلة لدراسة برنامج الحكومة الجديدة، إن اللجنة المعنية بدراسة برنامج الحكومة، ترى أن البرنامج سيسهم حال تنفيذه في تحسين الخدمات العامة والتنموية.

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، بالعاصمة الإدارية الجديدة، لمناقشة تقرير اللجنة الخاصة المشكلة من المجلس برئاسة المستشار أحمد سعد الدين وكيل أول المجلس لدراسة برنامج الحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي (2024/2025 – 2026/2027).

وأضاف المستشار أحمد سعد الدين أن اللجنة المشكلة لدراسة برنامج الحكومة الجديدة ترى ضرورة مواصلة سياسية مصر الخارجية القائمة على رفض التدخل في الشئون الداخلية، مضيفا أن اللجنة ترى ضرورة الاستثمار في تخزين الطاقة لاستخدامها وقت الذروة، مشيرًا إلى توصية اللجنة بمنح الثقة لحكومة مدبولي على أن تضع توصيات اللجنة محل التنفيذ.

وتابع وكيل أول مجلس النواب: لجنة دراسة برنامج الحكومة ترى سرعة تنفيذ قرارات المجلس الأعلى للاستثمار وتفعيل الحوافز والخطط غير التقليدية للترويج للاستثمار، متابعًا: رأينا أهمية استمرار السياسة الخارجية المصرية في نهج التوازن.

عاجل