رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«المتحدة» تُخصص مساحة زمنية أكبر لنقل فعاليات مهرجان العلمين

نشر
مستقبل وطن نيوز

حرصًا من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على مشاركة المصريين في فعاليات مهرجان العلمين وتوفير فرصة للجميع للاستمتاع ببرامجه المتنوعة، قررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تخصيص مساحة وقت إضافية في الفترة المسائية، لبث فعاليات مهرجان العلمين على مختلف القنوات العامة.

وسيتم بثّ برامج وفقرات وفعاليات متنوعة من مدينة العلمين على مدار اليوم، مع تركيز خاص على الفترة المسائية التي تتزامن مع حفلات وفعاليات المهرجان الرئيسية.

يبدأ هذا التوسيع في بثّ فعاليات المهرجان اعتبارًا من اليوم السبت 13 يوليو ويستمر حتى نهاية شهر أغسطس، تزامناً مع انتهاء فعاليات المهرجان.

يأتي هذا القرار من الشركة المتحدة في إطار سعيها الدائم لتقديم محتوى ثقافي وفني متميز يناسب جميع أفراد العائلة المصرية، وإيمانًا منها بأهمية مهرجان العلمين كحدث ثقافي وسياحي هام يجذب أنظار المصريين من مختلف أنحاء البلاد.

يُذكر أن مهرجان العلمين يُقام في مدينة العلمين الساحلية في الفترة من 12 يوليو وحتى 30 أغسطس 2024، ويقدم فعاليات متنوعة تشمل الحفلات الغنائية والعروض المسرحية والمعارض الفنية والأنشطة الرياضية والفعاليات الترفيهية، ليُصبح وجهة مثالية لقضاء عطلة صيفية مميزة.

عاجل