رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الإماراتية تفتتح صالة خاصة بمطار الملك عبد العزيز بالسعودية

نشر
مستقبل وطن نيوز

افتتحت طيران الإمارات صالتها الخاصة لمسافري الدرجتين الأولى والأعمال بالإضافة إلى أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات، في مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة، وتعد الصالة في جدة هي الأولى من نوعها للناقلة في المنطقة خارج دبي، والصالة رقم 40 ضمن شبكة صالاتها العالمية في مطارات عدد من أبرز وجهاتها.

تقع الصالة الجديدة، والتي تكلف إنجازها 20 مليون درهم، في منطقة المغادرة بالطابق الثالث من الصالة رقم 1 بمطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة، وتبعد مسافة 10 دقائق سيراً على الأقدام عن مدخل الصالة، بالقرب من بوابة المغادرة رقم A28B وA38B الخاصة بطائرة الإيرباص A380.

 وتتميز الصالة الجديدة في مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة بتصميم عصري مريح، فهي تمتد على مساحة 900 متر مربع وتستوعب ما يصل إلى 196 ضيفاً، وقد تم تجهيزها لمنح مسافري الدرجتين الأولى والأعمال وأعضاء الفئتين البلاتينية والذهبية في برنامج سكاي واردز طيران الإمارات، مستويات فريدة من الرحابة والراحة والتسهيلات الفخمة، بما فيها كنبات جلدية مريحة، وشاشات، ومقاعد للاسترخاء وأخرى للعمل، بالإضافة إلى مرافق الاستحمام الفاخرة.

كما تضم الصالة منطقة مخصصة لتناول الطعام، تتضمن بوفيه يقدم تشكيلة متنوعة من الأطباق المحلية والشرقية الساخنة والباردة، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المشروبات والحلويات الكلاسيكية.

وبالإضافة إلى صالتها الجديدة في مطار الملك عبدالعزيز الدولي، وصالاتها السبع في مطار دبي الدولي، تشغّل طيران الإمارات حالياً 32 صالة خاصة بها في أبرز المطارات حول العالم.

عاجل