رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جولة مفاجئة.. محافظ الدقهلية يتفقد عددًا من المخابز بمدينة أجا ويوجه يوقف «بطاقات تموين»

نشر
مستقبل وطن نيوز

تفقد اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، منذ ساعات الصباح الباكر اليوم الأربعاء، في جولة مفاجئة بمدينة أجا، عدد من المخابز البلدية والسياحية والتقي بالمواطنين واستمع الي أراءهم ومطالبهم وشكواهم ومدي رضائهم عن جودة الخبز المقدم لهم.

وتفقد اللواء طارق مرزوق، عدد 5 مخابز بنطاق مدينة أجا منهم 4 مخابز للخبز البلدي ومخبز لإنتاج الخبز السياحي.

وقال المحافظ تواجدي يومياً في الشارع وسط المواطنين لحل مشاكلهم من خلال الجولات المفاجئة التي سنجوب فيها كل شبر في المحافظة علي مدار 24 ساعه ولن أترك مكان بنطاق المحافظة الا وسأصل إليه من أجل المواطن البسيط .

وأمر اللواء مرزوق: بمصادرة كميات كبيرة من الخبز لتواجده مع شخص واحد بدون بطاقات تموينية أو تصريح ووجه لمفتش التموين باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه أصحاب المخابز التي تخالف شروط صرف الخبز للمواطنين.

كما أمر المحافظ مفتش التموين بوقف عدد من بطاقات التموين لتواجدهم مع شخص واحد غير مالكهم وشدد علي أصحاب المخابز بعدم صرف الخبز الا لأصحاب البطاقات شخصياً أو أحد أبنائه منعا لضياع حق المواطن وذهاب الدعم لغير مستحقيه.

ووجه اللواء مرزوق باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه كافة المخابز التي لا تحمل شهادات صحيه ، مشدداً علي سرعة استخراج هذه الشهادات واتخاذ كافة وسائل الأمان داخل المخابز.

وكلف " المحافظ " المحاسب السيد دايره بتكثيف حملات الرقابة والتفتيش علي جميع المخابز واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين والتأكد من صرف الخبز الي مستحقيه ووصول الدعم لهم .