رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الدقهلية: التواجد في الشارع ليل نهار وسط المواطنين لحل مشاكلهم

نشر
اللواء طارق مرزوق
اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية

وصل اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم السبت إلي مقر ديوان عام المحافظه في أول يوم عمل له بعد أدائه اليمين الدستورية.  

ووجه مرزوق إلي أن العمل الميداني والتواجد وسط المواطنين بالشارع وتلبية احتياجات محدودي الدخل واقتحام المشاكل وحلها من أولي أولوياتي وسأعمل منذ اللحظه الأولي علي كافة الملفات المهمه التي تمس حياة المواطنين وسأتواجد في الشارع ليل نهار وسط المواطنين لحل مشاكلهم .

وأكد محافظ الدقهلية علي أننا سنؤدي عملنا بالأمانة والصدق وسنبذل قصاري جهدنا من أجل أن نكون محل ثقة القياده السياسية في تولي مسئولية هذه المحافظه العريقه وتلبية مطالب وحل مشاكل شعبها العظيم .

وأكد اللواء مرزوق علي أن رضاء المواطن هو هدفي الأساسي وأن يشعر أن المسئولين في خدمتهم ومؤشر النجاح بالنسبه لي هو رضاء المواطن عن الخدمة المقدمه له.

 كما أكد المحافظ علي أن ملف بناء الإنسان المصري هو علي رأس قائمة عملي بالمحافظة تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي في هذا الشأن.

وأشار إلي أن المرحلة الحالية هي مرحلة التحديات الحقيقية التي لم تمر مصر بها علي مر التاريخ، وأنه بدون العمل ليس هناك إنتاج وبدون الإنتاج ستكون الدولة في احتياج دائم للمنتجات والسلع وستنتشر البطالة.

كما قال اللواء مرزوق أن تواجدي بالشارع وسط المواطنين أمر ضروري وأتينا الي هنا للعمل ولخدمة المواطنين وليس للترفيه وضياع الوقت، مشيراً إلي أن نجاح المسئول هو إعداد قيادات شابه تتولي مسئولية إدارة قطاعات الدولة تنفيذاً لرؤية مصر 2030 .

كما أكد علي أننا سنسعي جميعا لتغيير الصوره الذهنيه عن الإدارة المحلية من خلال تقديم كافة الخدمات للمواطنين في مختلف القطاعات.

وشدد علي ضرورة إعادة استغلال القوه البشرية وبناء الإنسان المصري لتعظيم موارد الدولة وزيادة الإنتاج لدعم الاقتصاد المصري، مؤكداً علي أن  المعيار الوحيد لبناء الدولة المصرية هو الكفاءة والنزاهة والشفافية والعمل بإخلاص وتفاني .