رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الأوقاف يطمئن على الخدمات المقدمة للمرضى في مستشفى الدعاة بمصر الجديدة

نشر
وزير الأوقاف الجديد
وزير الأوقاف الجديد

حرص الدكتور أسامة السيد الأزهري، وزير الأوقاف الجديد، على الاطمئنان على الخدمات الصحية والطبية المقدمة للأئمة والعاملين في الأوقاف، خلال جولته التفقدية داخل مستشفى الدعاة بمصر الجديدة.

وتفقد وزير الأوقاف مستشفى الدعاة بمصر الجديدة، عقب أدائه صلاة الجمعة بمسجد سيدنا عمرو بن العاص (رضي الله عنه) بالقاهرة،  في أولى جولاته التفقدية، وذلك من أجل الاطمئنان على صحة المرضى بالمستشفى، في إطار الاهتمام بالجانب الاجتماعي والرعاية الصحية للأئمة والدعاة وجميع العاملين بالأوقاف.

الخدمات الطبية في مستشفى الدعاة

وخلال الزيارة، استمع وزير الأوقاف إلى شرح تفصيلي من الدكتورة مها عقل، رئيس مجلس الإدارة، عن مستشفى الدعاة بمصر الجديدة، والخدمات الطبية التي تقدمها المستشفى لجميع منتسبي وزارة الأوقاف، من الأئمة والعاملين بها، وللمترددين عليها أيضًا من غير أبناء الوزارة.

وتفقد وزير الأوقاف وحدات المستشفى، وحرص على زيارة عدد من المرضى، وأهداهم نسخة من كتاب الله (عز وجل) ، سائلًا الله (عز وجل) أن يمن عليهم بالشفاء العاجل.

رسالة شكر للعاملين في المستشفى

وفي ختام الزيارة، وجه الأزهري الشكر لجميع العاملين بالمستشفى، مُطالبًا لهم ببذل المزيد من الجهد للارتقاء بالخدمات الصحية والطبية المقدمة للمرضى بمستشفى الدعاة.