رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الإسكندرية يؤكد العمل على تحقيق نتائج ملموسة على أرض الواقع بكافة الملفات

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد محافظ الإسكندرية الفريق أحمد خالد، أنه سيتم خلال الفترة القادمة العمل على تحقيق نتائج ملموسة على الأرض في كافة الملفات خاصة التي تمثل تحديات كبيرة ومنها ملفات الرصف، والنظافة، والإزالات والإشغالات، مشيرًا إلى أن تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية محددة وواضحة أهمها التواجد الميداني الدائم وسط المواطنين.

جاء ذلك خلال اجتماع محافظ الإسكندرية، اليوم، اجتماعًا موسعًا مع رؤساء الأحياء ومديري الإدارات بديوان عام المحافظة والتنفيذيين، لمتابعة الملفات العاجلة، وعلى رأسها ملفات الرصف ومنظومة النظافة، والإزالات والإشغالات، ووضع آليات وبرنامج العمل المقرر تنفيذه خلال الفترة القادمة.

وكلف " خالد" بتشكيل لجنة متخصصة عاجلة برئاسة المهندسة جيهان مسعود السكرتير العام المساعد، وذلك للمرور الميداني على كافة الملاحظات الخاصة بأعمال الرصف على مستوى الأحياء، وعمل تقرير مفصل بذلك على أن يتم الانتهاء من أعمال اللجنة خلال 7 أيام، ودراسة إمكانية الانترلوك بالشوارع التي تسمح بذلك.

وصرح محافظ الإسكندرية، أنه بدءًا من السبت القادم، سيتم تكثيف حملات الإشغالات خاصة في الشوارع الرئيسية، مشددًا أن متابعة ملف الإشغالات هي مهمة رؤساء الأحياء بشكل مباشر بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية.

وأضاف أن كل رئيس حي مسئول مسؤولية كاملة عن الحي الخاص به مشيرًا أنه لن يسمح بأي تقصير في ذلك. 

وأكد على المتابعة الدقيقة لجميع المشكلات والملفات داخل نطاق الحي، والتواجد الميداني الدائم على مدار الـ24 ساعة، والتعامل بكل قوة وحزم تجاه جميع المخالفات. 

جاء ذلك بحضور المهندسة أميرة صلاح نائب محافظ الإسكندرية، وخالد جمعة السكرتير العام بالمحافظة، والمهندسة جيهان مسعود السكرتير العام المساعد.

عاجل