رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان توفيق عبدالحميد

نشر
الفنان توفيق عبد
الفنان توفيق عبد الحميد

تداول رواد السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية أخبار عن تدهور الحالة الصحية للفنان توفيق عبدالحميد، متأثرًا بإصابته بمشكلات صحية متعددة بالظهر، مما أدت لالتزامه منزله منذ فترة طويلة، كما تكتمت أسرته على سر اختفائه منذ فترة طويلة، خاصة وأن آخر عمل فني مسلسل يوتيرن، الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني لعام 2022.

ونفى الفنان توفيق عبدالحميد ما تردد خلال الساعات الماضية، حول تدهور حالته الصحية وعدم قدرته على الحركة بسبب مشاكل في القدم، وهو الأمر الذي يجعله لا يغادر منزله، وكشف أن حالته الصحية كما هي منذ بضعة أشهر، وذلك خلال تدوينة عبر حسابه على «فيس بوك».

وقال الفنان توفيق عبدالحميد في تصريحات صحفية: «الحمد لله على كل حال أنا بخير»، مؤكدًا أنه يمتلك قدرًا كبيرًا من الإيمان لاستقبال كل أقدار الله ليعيش مطمئنا، وهو حاله دائما.

كما طمأن الناقد طارق الشناوي الجمهور على الحالة الصحية للفنان الكبير في تدوينة عبر حسابه على «فيس بوك»، قائلا: «تواصلت مع الفنان الكبير توفيق عبدالحميد وهو الحمد لله بخير، وحالته الصحية كما كانت قبل بضعة أشهر قال لي حرفيا: «أنا بخير كما كنت منذ بضعة أشهر».

آخر أعمال الفنان توفيق عبدالحميد

ويعتبر مسلسل «يوتيرن» هو آخر الأعمال الدرامية للفنان توفيق عبد الحميد، والذي عرض في موسم الدراما الرمضانية 2022، ومنذ ذلك الوقت أعلن الفنان الكبير اعتزاله بسبب ظروفه الصحية، فكانت المرة الأولى بعد انتهاء تصوير مسلسل وفقا لما نشره عبر حسابه على «فيسبوك».

وبعد عام، وتحديدا في سبتمبر 2023، كشف توفيق عبد الحميد أن ظروفه الصحية تحول دون استمراره في العمل، قائلا في عبارة مقتضبة مفاداها: «ظروفي الصحية تحول دون الاستمرار في مهنة التمثيل، ولذلك أعلن اعتزالي».

عاجل