رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اتحاد الكرة يتسلم تقرير حكم مباراة سموحة وبيراميدز

نشر
سموحة وبيراميدز
سموحة وبيراميدز

كشف مصدر مقرب من اتحاد الكرة أن محمد سلامة ميدو، حكم مباراة سموحة وبيراميدز، سلم تقريره بشأن أحداث مباراة الفريقين التي تم إلغاؤها أمس في بطولة الدوري المصري بسبب الحريق الذي نشب بإستاد الإسكندرية، وتعذر معه وجود التيار الكهربائي.

وأكد المصدر، أن سلامة سلم التقرير الخاص بالمباراة اليوم، رافضاً الإفصاح عن محتواه، بسبب حظر التصريحات للحكام من لجنة التحكيم.

إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز


وقرر الحكم محمد سلامة إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز عقب انتهاء المدة القانونية والمقدرة بـ 20 دقيقة، وعدم رجوع الإنارة مرة أخرى، لعدم إمكانية إصلاح كشافي الإضاءة، وذلك بعد أن نشب حريق بأعمدة الإنارة ومدرجات استاد الإسكندرية.

ونشبت حريق داخل أعمدة الإنارة ومدرجات استاد الإسكندرية في الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الثاني التي على أثرها تم إيقاف اللقاء وتدخل رجال الحماية المدنية للسيطرة على الأمر، وهو ما تم بالفعل، وتم عمل محضر بالتلفيات الناتجة عن الحريق.

وكانت النتيجة بين الفريقين التعادل الإيجابي 1-1 ضمن الجولة الـ28 لبطولة الدوري المصري الممتاز "دوري Nile".

إلغاء مباراة بيراميدز وسموحة بسبب حريق داخل ستاد الإسكندرية


قرر محمد سلامة، حكم مباراة سموحة وبيراميدز، إلغاء مباراة الفريقين في الجولة 28 من عمر منافسات دوري Nile، وذلك بسبب عدم القدرة على استكمال اللقاء بسبب الحريق الذي اشتعل في استاد الإسكندرية الدولي.
 

وفور بداية الشوط الثاني، شهد اللقاء، حدوث حريق داخل أحد الغرف المغلقة داخل ملعب ستاد الإسكندرية، الأمر الذي دفع حكم اللقاء، إلى إيقاف المباراة، لحين إطفاء الحريق.

سموحة وبيراميدز
سموحة وبيراميدز

وانتهي الشوط الأول من مباراة سموحة وبيراميدز بهدف لكل منهما في المباراة المقامة بينهما حاليا  على ستاد الإسكندرية في إطار لقاءات الجولة 28 من بطولة الدوري.

سجل هدف سموحة حسام حسن في الدقيقة 15و سجل هدف بيراميدز فيستون مايلي في الدقيقة 45 وشهدت المباراة حصول الهاني سليمان حارس مرمي سموحة على الكرات الأحمر.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: محمد حمدي - محمود مرعي - كريم حافظ - محمد الشيبي

خط الوسط: مصطفى فتحي - مهند لاشين - بلاتي توريه - إبراهيم عادل -  فخري لاكاي

خط الهجوم: فيستون ماييلي

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي - أسامة جلال- أحمد فتحي - أحمد توفيق - محمود دونجا - محمد رضا بوبو - محمود زلاكة - دودو الجباس - محمود صابر.

عاجل