رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك يكشف موقفه من خوض لقاء السوبر الإفريقي أمام الأهلي

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن النادي الأبيض كان يهدف لتحريك المياه الراكدة وتحقيق العدالة في منظومة الكرة المصرية، وهذا ما حدث بالفعل، قائلًا: "تمت إحالة حكام مباراة الزمالك والمصري للتحقيق تنفيذًا لطلب النادي، وحدثت تفاهمات مع رابطة الأندية بشأن ترتيب مباريات الدوري".

وأضاف سالم، في تصريحاته لبرنامج "الهدف" مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، عبر شاشة "أون تايم سبورت 2": إن إدارة الزمالك راضية بنسبة كبيرة عن تحقيق مطالبها، وسنشاهد تحقيق تلك المطالب بوضوح مع بداية الموسم الجديد.

وعن عدم خوض مباراة القمة تحديدًا قال المتحدث الرسمي، إن الأهلي ليس طرفًا في الأزمة، ولكن الظروف شاءت بأن تكون مباراة القمة هي أول مباراة للزمالك بعد الأزمة، وننتظر الأهلي في مباراة السوبر الإفريقي.

 وأكد أحمد سالم أنه كان يتمنى اعتذار الأهلي عن عنوان مجلته التي تم نشرها بعد إلغاء المباراة، مشيرًا إلى أن البيان الذي صدر من القلعة الحمراء جاء به تشديد على نبذ التعصب وعدم تكرار مثل تلك الأفعال.

وعن المشاركة في الكونفدرالية الإفريقية، أكد المتحدث الرسمي أن الزمالك سيصدر بيانًا خلال الساعات المقبلة لتوضيح موقفه النهائي من المشاركة في البطولة.

عاجل