رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بيان عاجل من الزمالك بشأن العودة لاستكمال مباريات الدوري

نشر
مستقبل وطن نيوز

أصدر نادي الزمالك بيانًا رسميًا، قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا ضمن منافسات الجولة الـ28 ببطولة الدوري الممتاز.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك العودة لاستكمال مباريات الدوري الممتاز بالنظر إلى الخطوات الإيجابية، التي تحققت إثر وقفته الحاسمة وما تلقاه من تعهدات والتعاون مع تلك الخطوات، وذلك بعد دراسة وتقييم شامل للموقف. 
 

وأكد مجلس إدارة الزمالك - في بيان مساء اليوم الجمعة- أن "النادي قد أثبت يقيناً بأفعاله وممارساته، احترامه الحقيقي غير المشروط لقيمه وثوابته، وفي هذا الإطار فقد تعامل النادي مع أزمة الجدول المعدل لمباريات الدوري العام بكل شفافية، وأعلن عن موقف حاسم استهدف صالح الرياضة المصرية وتحقيق العدالة لكل الأندية و ضمان المساواة وتكافؤ الفرص والوصول إلى إصلاح شامل للمنظومة الرياضية".
 

وأضاف الزمالك أنه التزم في ذلك الطرق الشرعية، مؤكداً حرصه على نجاح وانتظام المسابقات مع تأكيد احترامه لكل الأطراف على نحو يليق بمكانته ويتفق مع مبادئه، إلى أن أدرك العقلاء حقيقة وعدالة موقف النادي وانضم إلينا عدد غير قليل من أعضاء المنظومة الرياضية، "أعلن بعضهم موقفه ونحترم رغبه البعض إرجاء الإعلان عن ذلك لأسباب نتفهمها.. ومن ثم توالت اجتماعات و لقاءات الجهات المعنية وبدأت الاستجابة للمطالب المشروعة وتحركت عجلة التغيير وتم اتخاذ خطوات إيجابية تم إعلانها مع تحديد جدول زمني محدد لاستكمال باقي المطالب نحو تحديث و تطوير منظومة رياضية تليق بمكانة و تاريخ الدولة المصرية". 
 

ووجه الزمالك حديثه لجماهيره، بالقول "اتخذ مجلس الإدارة مواقفه بحسابات دقيقه تراعي كل الاعتبارات التي تتعلق بمصالح النادي المشروعة، ولا يصطنع معارك ولا يخوض معركه إلا في حدود ما تقتضيه حتما تلك"، وأكد - مجدداً - أن مجلس الإدارة "يتفهم مطالبكم و يقدر مشاعركم ويحترم جميع وجهات النظر ويبذل كل طاقته لإسعادكم والمحافظة على حقوق النادي".

عاجل