رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

10 شروط لحجز شقة في مشروع «لؤلؤة القاهرة الجديدة»

نشر
شقق مشروع لؤلؤة القاهرة
شقق مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة

أعلنت الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، التابعة لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن فتح باب حجز 29 وحدة سكنية استثمارية «تسليم ديسمبر 2024»، ضمن وحدات مشروع «لؤلؤة القاهرة الجديدة» بقطاع الأندلس، خلف الجامعة الأمريكية في التجمع الخامس، بمدنية القاهرة الجديدة.

ويقام مشروع «لؤلؤة القاهرة الجديدة» على مساحة 143 فدنًا، ويحتوي على منطقة خدمات، جار تنفيذها تتوسط موقع المشروع، تتكون من المبنى التجاري والمبنى الإداري والاجتماعي والمسجد والمناطق والملاعب المفتوحة، بالإضافة إلى قطع أراضي استثمارية لأنشطة الخدمات، مخصصة لإنشاء مدارس دولية، ومستشفى تخصصي متميز، و4 مولات تجارية.

شروط حجز شقة في «لؤلؤة القاهرة الجديدة»

1- يتم فتح باب شراء كراسات الشروط للوحدات المعلن عنها، اعتبارًا من الأربعاء الموافق 10 يوليو 2024 حتى الأربعاء الموافق 24 من الشهر نفسه.

2- يتم تقديم الإقرار المرفق بالكراسة من صاحب الشأن شخصيًا أو بتوكيل موثق بالشهر العقاري.

3- يتم تخصيص الوحدات السكنية بنظام القرعة العلنية، وتعتبر نتيجة القرعة نهائية ولا يجوز تعديلها أو الاعتراض عليها.

4- يستثنى من دخول القرعة من يقوم بسداد كامل ثمن الوحدة، ويتم اختيار الوحدة فور السداد، وذلك خلال الفترة من الاثنين 15 يوليو 2024 حتى الأحد 11 أغسطس 2024.

 5- يراعى عند ملء بيانات طلب التقدم لدخول القرعة العلنية أن يذكر مساحة الوحدة السكنية التي يرغب في دخول القرعة عليها.

6- لكل وحدة سكنية مسطح تابع لها بجراج العمارة قده 32 م2 لانتظار سيارة واحدة، ويتم التعاقد عليها ضمن عقد الوحدة السكنية.

7- من يتعاقد على وحدة سكنية يلتزم باستعمالها للسكن له وأسرته ويحظر عليه التصرف فيها بالبيع أو الإيجار أو تغيير نشاطها إلا بعد اتخاذ الإجراءات الخاصة بذلك بالهيئة، وحال مخالفة ذلك يحق للهيئة اتخاذ كل الإجراءات القانونية وتطبيق القواعد المالية المعمول بها لديها في هذا الشأن.

8- حال تقدم أحد الفائزين بالقرعة العلنية بطلب لاسترداد المبالغ المالية المسددة يتم إلغاء الإجراءات، ويخصم 4 آلاف جنيه + 1% مصروفات إدارية.

9- حال استرداد المبالغ المالية المسددة لأي سبب يتم تقديم خطاب برقم الحساب البنكي الخاص بالعميل شخصيًا الذي تم الحجز باسمه لتحويل المبالغ المستردة عليه.

10- يعتبر الإعلان وكراسة الشروط جزء لا يتجزأ من عقد البيع ومكملين لأحكامه.

عاجل