رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«جهز فلوسك».. الإسكان تفتح باب الحجز في أبراج حدائق أكتوبر الأحد المقبل

نشر
الإسكان تفتح باب
الإسكان تفتح باب الحجز في أبراج حدائق أكتوبر الأحد المقبل

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، طرح قرابة 1000 وحدة سكنية ضمن مشروع أبراج حدائق أكتوبر valley towers، بدءًا من يوم 30 يونيو الجاري.

وأكد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، طرح وحدات سكنية للأفراد، بعدد 984 وحدة سكنية جاهزة للاستلام الفوري ضمن مشروع «valley towers» في مدينة حدائق أكتوبر.

المساحات وموعد الحجز

وكشف الدكتور عاصم الجزار، مساحات الوحدات التي تتراوح بين (95 م2 : 100 م2)، موضحًا أن شروط الطرح وأسلوب الحجز والمواقع ومساحة كل وحدة، والأسعار وأسلوب السداد، وكراسات الشروط، ستكون متاحة على موقع برنامج "مسكن"، محور الوحدات على هذا الرابط  www.reserve.newcities.gov.eg اعتباراً من يوم الأحد الموافق 30/6/2024، وسيتم الإعلان عن موعد ومكان إجراء القرعة العلنية فى موعد لاحق.

سعر المتر

- من المنتظر أن يتراوح سعر المتر، فى الوحدات المقرر طرحها والذي يتراوح ما بين 15 إلى 16 ألف جنيه للمتر.

- بأنظمة سداد مختلفة تبدأ من 3 سنوات بدون فوايد، و5 سنوات بفوائد، وتنتهى بـ7 سنوات محملة بفائدة البنك المركزي.

- تتراوح مساحة الوحدات السكنية بين 95 مترًا وتصل لـ100 متر.

- الوحدات جاهزة للتسليم الفوري، وتم الانتهاء من تشطيبها بالكامل، ويعد هذا الطرح لنوعية الوحدات هو الأولى بأبراج سكنية جاهزة للتسليم الفورى.

- تتميز وحدات أبراج مدينة حدائق أكتوبر valley towers بموقعها الفريد داخل مدينة حدائق أكتوبر.

- مبلغ جدية الحجز لمشروع «valley towers» 150 ألف جنيه، ويصل مبلغ مقدم الحجز لـ 20%، من إجمال سعر الوحدة، ونسب السداد ستكون مختلفة تبدأ بـ 3 سنوات، وتصل لـ 7  سنوات.

عاجل