رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري

نشر
النادي الأهلي
النادي الأهلي

يبحث جماهير القلعة الحمراء عن موعد مباراة الأهلي القادمة امام فاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة للمباراة، وذلك بعد إلغاء مباراة القمة واعتبار الأهلي فائزًا بنتيجة 2-0، ليحصد المارد الأحمر 3 نقاط مهمة في مشوار حفاظه على لقب الدوري الممتاز .

موعد مباراة الأهلي وفاركو

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منافسه نادي فاركو، في المباراة المقرر إقامتها بعد غد الجمعة الموافق 28 يونيو، يقام اللقاء ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024.

وأعلنت رابطة الأندية المصرية للمحترفين، موعد مباراة الأهلي القادمة ضد فاركو في الدوري المصري، التي تقام في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت عواصم دول المغرب العربي.

ويحتل النادي الأهلي وصافة جدول ترتيب الدوري المصري 2023/2024 برصيد 45 نقطة، بينما يأمل فاركو في الهروب من مراكز الهبوط، وذلك بعدما جاء في المركز الخامس عشر بـ 25 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو

تنقل قنوات أون تايم سبورت، مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز 2023/2024، إذا تعاقدت الشبكة على نقل جميع منافسات دوري نايل، وغيرها من المسابقات التي تُنظم محليًا، للجماهير في مصر وعدد من بلاد الشرق الأوسط.

عاجل