رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

زوجة إمام عاشور بنيابة الشيخ زايد لسماع أقوالها في التعدي على فرد أمن المول

نشر
مستقبل وطن نيوز

تستمع النيابة العامة، إلى أقوال زوجة اللاعب إمام عاشور، في واقعة التعدي على فرد أمن داخل مول تجاري بالشيخ زايد عقب تعرضها للمعاكسة داخل المول.

 

ووصلت منذ قليل زوجة اللاعب إمام عاشور لاعب النادي الأهلي إلي نيابة الشيخ زايد لسماع أقوالها في واقعة تعدي زوجها على فرد أمن مول شهير.

واتهم فرد الأمن المعتدى عليه من قبل إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، وآخرين بالتعدي عليه بالسب والشتم والضرب وإحداث إصابات فيه.

وجاء في أقول المجني عليه أن إمام عاشور لاعب النادي الأهلي وآخرين تعدوا عليه بالسب والشتم ودفعه ما تسبب في سقوطه أرضا، وكذا قيام آخرين أصدقاء إمام عاشور بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابات بقدمه اليمنى.
 

وذكر مشرف الأمن المجني عليه في مشاجرة مع إمام عاشور، أن الأخير تعدى عليه خلال استيقافه لاعب النادي الأهلي في أثناء بحثه هو وآخرون عن أحد الأشخاص عاكس زوجته على حد تعبير لاعب النادي الأهلي خلال وجودها في سینما المول.


وتابع مشرف الأمن، أنه عندما دخل إلى الجراج استوقفه وحدثت بينهما مشادة كلامية فأسقطه اللاعب على الأرض ففقد الوعي ولم يعلم حينها من تعدى عليه بالضرب، إذا كان اللاعب فقط أم شاركه اخرين ممن رافقوه.

واتهم مشرف الأمن الاعب بالضرب والسب، وقدم للنيابة تقريرا طبيا من مستشفى الشيخ زايد التخصصي بما لحق به من إصابات حيث أصيب بكدمة في الرجل.

وكانت مشادة كلامية وقعت بين اللاعب إمام عاشور وأفراد أمن في مول تجاري بالشيخ زايد بسبب معاكسة زوجته، وسيطر المتواجدون في المول على طرفي المشاجرة.

عاجل