رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استدعاء زوجة إمام عاشور للتحقيق في واقعة اقتحامه مول تجاري بالشيخ زايد

نشر
مستقبل وطن نيوز

تطورات جديدة في واقعة اقتحام لاعب النادي الأهلي إمام عاشور لمول تجاري بمنطقة الشيخ زايد، حيث قررت جهات التحقيق المختصة بالجيزة استدعاء زوجته للاستماع إلى أقوالها في الواقعة.

وكانت جهات التحقيق قد استمعت في وقت سابق إلى أقوال فرد الأمن بالمول الذي اتهم اللاعب بالتعدي عليه بالضرب.

وبحسب إفادة مشرف الأمن عبد الله أمام جهات التحقيق، فإنه فوجئ صباح يوم الواقعة بلاعب الأهلي يتوقف بسيارته أمام المول برفقة سيارتين أخريين، ونزل منهما ما بين 10 و15 شخصًا واقتحموا بوابة المول.

وأوضح مشرف الأمن أنه حاول منعهم، خاصة أن المول لا يعمل في ذلك الوقت، إلا أن اللاعب لم يستجب واستمر في الدخول إلى الجراج، وتبعه أفراد الأمن.

وأضاف أنه كان يحاول فهم سبب دخول اللاعب بهذا الشكل قائلا: «فيه إيه بس يا كابتن مفيش محلات فاتحة دلوقتي»، ليفاجئه بوابل من السباب والألفاظ البذيئة قائلا: «مراتي اتعاكست وانتوا.…».

وتابع مشرف الأمن، أنه عندما دخل إلى الجراج استوقفه وحدثت بينهما مشادة كلامية فاسقطه اللاعب على الأرض ففقد الوعي ولم يعلم حينها من تعدى عليه بالضرب، إذا كان اللاعب فقط أم شاركه اخرين ممن رافقوه.

واتهم مشرف الأمن الاعب بالضرب والسب وقدم للنيابة تقريرا طبيا من مستشفى الشيخ زايد التخصصي بما لحق به من اصابات حيث اصيب بكدمة في الرجل.

وكانت مشادة كلامية وقعت بين اللاعب إمام عاشور وأفراد أمن في مول تجاري بالشيخ زايد بسبب معاكسة زوجته، وسيطر المتواجدون في المول على طرفي المشاجرة.

عاجل