رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«ولاد رزق 3» يحقق 12 مليون دولار في 10 أيام.. وتركي آل الشيخ: «الفيلم غطى تكاليفه»

نشر
ولاد رزق 3
ولاد رزق 3

كشف تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن حصيلة إرادات فيلم ولاد رزق 3 (القاضية)، والتي سجلت رقمًا قياسيًا بعد مرور 10 أيام على عرضه في دور العرض السينمائي.

وكتب آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك: «الدخل حتى أمس في الدول اللي في الجدول 6 ونص مليون دولار، نزيد عليهم 3 وشويه مليون دولار من مصر، ونزيد عليهم 2 مليون دولار بيع ديجيتال لـ6 شهور، يبقى المجموع 12 مليون دولار، تكلفة الفيلم في 10 أيام».

إرادات كبيرة لفيلم ولاد رزق 3

وأضاف آل الشيخ: «من بكره نخش على الزيادة، وبعدها نحسب الضرايب وخصم السينمات ونشوف الصافي.. صورة مع التحية للي بيقولو أن مستحيل يتجاب المبالغ المصروفه في الفيلم.. إذا عملت فيلم قوي ومتعوب عليه واحترمت المشاهد وحس بكدا مفيش مستحيل».

أبطال فيلم أولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3 (القاضية) من بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وسيد رجب، ومحمد لطفي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، وأحمد الرافعي.

وشارك في الفيلم ضيوف الشرف كريم عبد العزيز، وأحمد فهمي، ورزان مغربي، وفيدرا، وهو من تأليف صلاح جهيني، وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films و Film square.

قصة فيلم أولاد رزق

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 (القاضية) حول قصة تتضمن عودة أولاد رزق إلى الجريمة بعد مرور سنوات على انفصال الإخوة في طرقهم المختلفة بالحياة، وفي يوم من الأيام يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

عاجل