رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بالأرقام.. «ولاد رزق 3» يتخطى بيت الروبي ويحقق الأعلى إيرادات بتاريخ السينما المصرية

نشر
مستقبل وطن نيوز

يواصل فيلم ولاد رزق 3 تحقيق أرقامه القياسية في شباك التذاكر، حيث حقق حتى أمس إيرادات بلغت 19 مليون جنيه و060 ألف و272 جنيه، ليبلغ إجمالي إيراداته 132 مليونًا و985 ألفا و242 جنيها، خلال 9 أيام، ليكون الأعلى في تاريخ السينما المصرية، ويتخطى بذلك فيلم بيت الروبي.

وحطم فيلم ولاد رزق 3 في أول أيام عيد الأضحى 2024 رقمًا قياسيًا لأعلى فيلم تحقيقًا للإيرادات خلال يوم واحد والذي كان من نصيب بيت الروبي بطولة كريم عبد العزيز، حيث جمع أكثر من 10 ملايين جنيه يوم 1 يوليو 2023 في موسم أفلام عيد الأضحى.

وفيما يلي قائمة الأفلام الأعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية:

بيت الروبي

يأتي في المركز الثاني فيلم “بيت الروبي” لكريم عبد العزيز إذ وصلت إيراداته إلى 130 مليونًا و877 ألفًا و450 جنيهًا.

الفيل الأزرق 2

أما المركز الثالث فكان من نصيب كريم عبد العزيز أيضا إذ وصلت إيرادات فيلم الفيل الأزرق 2 إلى أكثر من 103 ملايين و633 ألفًا و291 جنيها.

ولاد رزق 2

بينما احتل فيلم ولاد رزق 2 المركز الرابع بتحقيق إيرادات وصلت إلى 100 مليون و753 ألفا و422 جنيه.

كازبلانكا

وصلت إجمالي إيرادات فيلم كازبلانكا من بطولة أمير كرارة إلى 79 مليونًا و156 ألفًا و808 جنيهات وبذلك يحتل المركز الخامس في أكثر الأفلام تحقيقا للإيرادات.

قصة وأبطال ولاد رزق 3

تدور أحداث ولاد رزق 3 في إطار أكشن تشويقي، حيث يتناول قصة أشقاء يقومون بعدة عمليات إجرامية ولكن يقررون التوبة، ويعمل كل منهم في مجال مختلف، لكن يعودون مجددًا لتنفيذ مهمة إجرامية أخيرة كبيرة.

والعمل يشارك به عدد من النجوم والنجمات منهم أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، وأسماء جلال، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف، منهم كريم عبدالعزيز، أحمد فهمي، الملاكم العالمي تايسون فيوري، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني ومن إخراج طارق العريان.

فيما وجه المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، الشكر لكل القائمة على فيلم "ولاد رزق 3" من جهات الإنتاج ومخرج الفيلم وأبطاله وشركة Big Time الذراع الإبداعي للهيئة العامة للترفيه وموسم الرياض على الترويج والدعاية الكاسحة للفيلم.

وتابع: أن تكسر كل الأرقام القياسية في ٩ أيام هذا شيء غير مسبوق من فيلم ولاد رزق ٣.. أشكر كل القائمين على الفيلم من جهات إنتاجية معنا ومخرج الفيلم وأبطاله وأشكر شركة Big Time الذراع الإبداعي للهيئة العامة للترفيه وموسم الرياض على الترويج والدعاية الكاسحة للفيلم.. لم يسبق أن عمل مجموعة من الدعايات الذكية والمبتكرة لفيلم عربي من قبل كما فعل لفيلم ولاد رزق ٣ القاضية.

واستكمل: وأشكر MBC وروتانا وصلة والعربية للإعلانات وMuvi للسينما والشركة العالمية على البريمير الرائع للفيلم والغير مسبوق.. سيكون هناك مرحلة ما قبل ولاد رزق ٣ وما بعد ولاد رزق في السينما العربية.. وانتظرونا في ثلاثة مفاجآت فنية وسينمائية قريبًا. 

عاجل