رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير التعليم لطلاب الثانوية العامة: شايفين كل حاجة بالكاميرات

نشر
الثانوية العامة
الثانوية العامة

تابع الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، على متابعة ثاني أيام امتحانات الثانوية العامة 2024 ، من خلال غرفة العمليات المركزية بمقر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالعاصمة الادارية الجديدة .

وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن جميع لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 مراقبة بكاميرات مراقبة متصلة بغرفة عمليات وزارة التربية والتعليم ، وبالتالي “كله متشاف”.

واطمأن حجازي قبل بدء الامتحان، على التواصل مع جميع مديري المديريات التعليمية المتواجدين بغرف العمليات المحلية، كما اطمأن على تواجد ممثلي وزارة الداخلية؛ لتأمين مقار لجان السير بجميع المحافظات.

وشدد حجازي على التأكد من دخول الطلاب إلى اللجان بدون أي أجهزة إلكترونية، وضرورة استخدام العصا الإلكترونية لتفتيش الطلاب أثناء دخولهم اللجان، والمرور مرة أخرى بعد نصف ساعة من بداية الامتحان بهدوء دون التأثير على انضباط العملية الامتحانية، وكذا تفتيش دورات المياه تفتيشًا دقيقًا.

كما وجه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، بتيسير استقبال المراوح من أولياء الأمور من خلال مجلس الآباء والأمناء والمعلمين.

ووجه الدكتور رضا حجازي بإبلاغ غرفة العمليات المركزية فى حالة حدوث أى تجاوز فى المحيط الخارجى للجنة، للتعامل الفورى معها، مؤكدًا على تقييم مديرى المديريات  في ضوء أدائهم خلال فترة الامتحانات.

وكان قد بدأ في التاسعة من صباح اليوم ، طلاب الصف الثالث الثانوي في اداء امتحان الاقتصاد في جميع لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 وسط إلتزام تام بكافة تعليمات وزارة التربية والتعليم الخاصة بضوابط سير العملية الامتحانية .

ومن المقرر أن يستمر زمن امتحان الاقتصاد في جميع لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 10:30 صباحا.

ومن المقرر أن يؤدي طلاب الثانوية العامة 2024 في الفترة الامتحانية الثانية اليوم الأربعاء 12 يونيو 2024 ، امتحان الإحصاء ، وذلك من الساعة 11 صباحا حتى الساعة 12:30 ظهرا.

 

عاجل