رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

للوصول للحقيقة.. الاستماع لشهود العيان في واقعة صفعة عمرو دياب

نشر
مستقبل وطن نيوز

استمعت النيابة العامة لأقوال بعض شهود العيان في واقعة صفع عمرو دياب لـ شاب خلال حفل زفاف، لبيان ملابسات وظروف الواقعة والوقوف على السبب الرئيسي الذي استدعى صفع الشاب خلال حفل الزفاف.

كما استمعت النيابة إلى أقوال الشاب سعد أسامة، صاحب واقعة الصفع على يد المطرب عمرو دياب، خلال محاولة التقاطه صورة مع الهضبة في حفل زفاف، وأمرت بإخلاء سبيله من سراى النيابة ما لم يكن مطلوبًا على ذمة قضايا.

وقال الشاب في تحقيقات النيابة: أنا كنت مدعو من صاحب الحفل، وأثناء ذلك طلبت من الفنان عمرو دياب التقاط صورة تذكارية معه.

وأكد الشاب في تحقيقات النيابة العامة: أخرجت هاتفي المحمول وأثناء التقاط صورة مع  الفنان عمرو دياب قام بصفعي على وجهي ونهرني أمام المعازيم.

وأمرت النيابة العامة، بفحص الفيديو المتداول للحظة تعدي الفنان عمرو دياب على الشاب خلال حفلة بإحدى فنادق القاهرة، كما أمرت بالتحفظ على فيديو الاعتداء على الشاب.

محضر عمرو دياب

وحرر دفاع الفنان عمرو دياب محضرا ضد الشاب الذي حاول التقاط صور سلفي مع الفنان في إحدى حفلات الزفاف، مؤكدا أن الشاب أمسك بموكله عمرو دياب من الظهر ووضع الموبايل في وجهه عنوة لإجباره على التصوير بشكل غير لائق.

وتابع الدفاع بأن الفنان يرحب بأي معجب ولا يصد أي أحد يريد التقاط صور معه، مشيرا إلى أن الشاب لم يكن مدعوا في حفل الزفاف وحاول فعل ذلك مع جميع الفنانين.

وحرر محامي الفنان عمرو دياب محضرا في قسم شرطة التجمع الأول ضد شخص لقيامه بقرصه ومضايقته في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

بدأت الأزمة مع عمرو دياب بعد انتشار مقطع فيديو من حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، الذي أقيم مساء أمس الأول، وظهر في الفيديو محاولات معجب لالتقاط صورة مع عمرو دياب بعد انتهاء فقرته، ليقوم بصفعه على وجهه.

 

عاجل