رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عمرو دياب في التحقيقات: تواصلت مع الشاب للجبر بخاطره لكنه رفض

نشر
عمرو دياب
عمرو دياب

استمعت جهات التحقيق، إلى أقوال محامي الفنان عمرو دياب بعد تحريره محضرا بقسم الشرطة ضد الشاب الذي صفعه، خلال محاولته التقاط صورة سيلفي معه في  حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

وقال المحامي أشرف عبد العزيز دفاع الفنان عمرو دياب في التحقيقات، أن الشاب الذي ظهر في الفيديو مع موكله يحاول التشهير بموكله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفا أن هناك محاولات للجبر بخاطره لكنه رفض وغير متقبل.

وتابع دفاع الفنان عمرو دياب في التحقيقات، أن الشاب يعيش في دور الضحية لتقليب الرأي العام على الفنان المشهور، ويواصل نشر فيديوهات الواقعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


واستمعت جهات الأمن إلى محامي الفنان عمرو دياب في واقعة الصفع، وأكد أن الشاب حاول الإمساك بالفنان بشكل غريب ولم يتفهم الأمر على أنه التقاط صورة أو معجب من طريقة شد البدلة بشكل غير لائق.

وأوضح، أن الفنان لا يعرف الشاب وقبلها طلب التصوير 4 مرات ولم يمنعه من التقاط الصور، لكن  تفاجأ به يجذبه بشكل غريب ووصل به الأمر أن الشاب يحاول الاعتداء عليه، مما دفعه إلى التصرف الذي بدر منه أمام الجميع، وبعد أن عرف اسمه وأنه معجب حاول أن يتواصل معه ويطيب خاطره عن التصرف الذي بدر منه، لكن لقي رفضا من الشاب.