رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عمرو دياب يثير الجدل بعد صفع معجب في حفل زفاف.. ونقابة الموسيقيين تنفي اجتماعًا لبحث الواقعة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أثار الفنان عمرو دياب حالة من الجدل الواسع، بعد تداول مقطع فيديو له من حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي بأحد الفنادق الكبرى، يظهر فيه وهو يصفع معجباً حاول التقاط صورة سيلفي معه.

ووفقاً للفيديو المتداول، فقد ظهر دياب وهو يغني في حفل الزفاف، بينما كان المعجب يحاول التقاط صورة معه، ليقوم دياب بدفعه، ثم توجيه صفعة على وجهه.

وقد أثار هذا التصرف استياء العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين انتقدوا سلوك دياب واعتبروه تصرفاً غير مبرر.

نقابة المهن الموسيقية تنفي عقد اجتماع لبحث واقعة صفع عمرو دياب

من جهةٍ أخرى، نفى المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، الأخبار المتداولة حول وجود اجتماع للنقابة لبحث واقعة صفع الفنان عمرو دياب لأحد المعجبين في حفل الزفاف.

وأوضح المتحدث الرسمي في بيان صادر عن النقابة، أنه لا توجد أي اجتماعات مقررة لمجلس إدارة النقابة غداً، وأن الأخبار المتداولة حول عقد اجتماع لبحث واقعة دياب غير صحيحة.

وأكد البيان أن النقابة ستتخذ الإجراءات اللازمة للتحقق من صحة الفيديو المتداول، واتخاذ القرار المناسب في ضوء ذلك.

ردود فعل غاضبة على تصرف عمرو دياب

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع واقعة صفع عمرو دياب للمعجب، حيث عبر العديد منهم عن استيائهم من تصرفه، واعتبروا أنه سلوك غير لائق من فنان كبير مثل دياب.

ورأى بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنه يجب على الفنانين التحلي بالصبر والتعامل مع معجبيهم باحترام.

ويبقى أن نرى كيف ستؤثر هذه الواقعة على مسيرة الفنان عمرو دياب، خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي يثير فيها الجدل بتصرفاته. فهل ستؤدي هذه الواقعة إلى تراجع شعبيته؟ أم أنه سينجح في تخطي هذه الأزمة والعودة إلى جمهوره؟

عاجل