رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الكيلو بـ250 جنيها.. محافظ الدقهلية يدشن مبادرة تخفيض أسعار بيع اللحوم الطازجة

نشر
مستقبل وطن نيوز

قام الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الأحد، بتدشين مبادرة تخفيض أسعار بيع اللحوم الطازجة بمنافذ مواطنون ضد الغلاء بنطاق المحافظة لتصبح 250 جنيها للكيلو بدلاً من 280 جنيها بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك وسط فرحة عارمة من المواطنين.

جاء ذلك بحضور المحاسب السيد دايرة وكيل وزارة التموين بالدقهلية، والدكتور السيد حسنين مدير مديرية الطب البيطري بالدقهلية، ووائل السنوسي مدير فرع جمعية مواطنون ضد الغلاء بالدقهلية ومسئول المنافذ.

وتفقد محافظ الدقهلية المنافذ الرئيسية لبيع اللحوم بمدينة المنصورة أمام استاد المنصورة وأمام محطة الأتوبيس الدولية بشارع الجيش، والتقى بالمواطنين واستمع إلى آرائهم ومدى رضاهم عن الأسعار المقررة وأبدوا سعادتهم بهذه المبادرة.

وقال المحافظ: خالص التهاني القلبية لأبناء الدقهلية وللشعب المصري وللأمة العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله على مصرنا الغالية بالخير واليمن والبركات.

وأكد محافظ الدقهلية على أننا نعمل جميعا في الجهاز التنفيذي بالمحافظة على توفير كافة احتياجات المواطنين من السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة من خلال التعاون مع مديرية التموين والطب البيطري وجمعية مواطنون ضد الغلاء.

وكلف المحافظ وكيل وزارة التموين بضرورة تكثيف الرقابة على الأسواق ومنافذ البيع لضبط الأسعار وتوفير كافة السلع الغذائية بأسعار مناسبة.

عاجل