رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

القبض على 11 تاجر مخدرات في حملة أمنية بالدقهلية

نشر
مستقبل وطن نيوز

اضطلعت الأجهزة الأمنية بالدقهلية بتوجيه حملة أمنية استهدفت حائزي ومتجري المواد المخدرة بدائرة مركز شرطة أجا.

وأسفرت جهودها عن ضبط 8 قضايا ضُبط خلالهم 11 متهما، وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة المتنوعة و2 فرد محلي وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

الداخلية تحبط تهريب كميات كبيرة من مخدر الكبتاجون بـ87 مليون جنيه

وفي سياق أخر أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية اعتزام عناصر تشكيل عصابي يحملون جنسيات أجنبية، متخصصون في تهريب المواد والأقراص المخدرة، محاولة تهريب كمية كبيرة من عقار الكبتاجون المخدر لخارج البلاد.

وأشارت المعلومات إلى اضطلاع عناصر التشكيل العصابي بإخفاء العقاقير المخدرة بمخازن سرية داخل طلمبات رفع مياه كأحد الأساليب الإجرامية المبتكرة، حيث قاموا في سبيل ذلك باستئجار مخزن بمحافظة الشرقية لإخفاء وتجهيز الأقراص المخدرة داخل تلك المعدات.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف وضبط عناصر التشكيل خلال تواجدهم بالمخزن المشار إليه، وبحوزتهم 1،250 مليون قرص مخدر لعقار الكبتاجون ومبالغ مالية عملات محلية وأجنبية، وهذا وتقدر القيمة المالية للمضبوطات بحوالي 87.500 مليون جنيه تقريبا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك استمرارًا للنجاحات الأمنية المتوالية التي حققتها أجهزة وزارة الداخلية في مواجهة الجريمة بشتى صورها والتصدي الحاسم وتوجيه الضربات الاستباقية لمتجري المواد المخدرة لما تمثله من خطورة تلقى بظلالها على المجتمع وحفاظًا على النشء من الوقوع فى براثن الإدمان.

عاجل