رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الدقهلية: نحرص على تقديم جميع الخدمات في مختلف القطاعات للمواطنين وحل مشاكلهم

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد محافظ الدقهلية، الدكتور أيمن مختار، حرص جميع العاملين بالمحافظة على التعاون مع أجهزة الدولة المختلفة، من أجل تقديم جميع الخدمات في مختلف القطاعات الخدمية للمواطنين وحل مشاكلهم.


جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده، اليوم الاثنين، في حضور عدد من أعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة لمناقشة عدد من الموضوعات في 4 القطاعات الخدمية المختلفة منها (قطاع الطرق - قطاع مياه الشرب والصرف الصحي - قطاع التموين - قطاع الري - قطاع الغاز - قطاع الكهرباء - قطاع الاتصالات - قطاع السكه الحديد).


ووجه المحافظ، خلال الاجتماع، بالتنسيق الكامل بين كافة القطاعات الخدمية عند تحديد وتنفيذ المشروعات التي تخدم المواطنين، مؤكدًا عدم البدء في رصف أي طرق أو شوارع إلا بعد الانتهاء من البنية التحتية بالكامل.


من جهة أخرى، أعلن المحافظ، عن رفع 3200 طن مخلفات صلبة و30 طن حشائش وناتج تقليم أشجار وكسح 130 مترًا مكعبًا من الصرف الصحي ببيارات تقسيم 15 مايو لتوفير بيئة صحية وآمنه للمواطنين خلال حملات مكبرة للنظافة والتجميل والتشجير ورفع كفاءة منطقة 15 مايو بجمصه بمشاركة 13 وحدة محلية.


وأكد المحافظ أن الجهاز التنفيذي بالمحافظة يبذل قصارى جهده لتحقيق مطالب واحتياجات المواطنين، وتقديم خدمات متميزة لهم. 


من جانبه، أوضح رئيس جهاز النظافة والتجميل بالمنصورة، محمد حمص، أن الحملة تم تنفيذها بالتنسيق مع عادل برغش رئيس مدينة جمصه، ومع رؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومدن جمصة والمطرية والمنزلة والجمالية ومنية النصر وتمى الأمديد وبني عبيد وبلقاس وشربين ونبروه والمنصورة واجا وميت غمر ودكرنس وبالتعاون مع المهندس خالد خالد جلال مدير عام المركبات والمهندس فهمي علام بجهاز النظافة والتجميل ونواب رئيس مركز ومدينة جمصة، مشيرًا إلى أنه تم استغلال كميات المخلفات الصلبة في أعمال ردم البرك والمستنقعات بمدينة 15 مايو.

 

عاجل