رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد نجاحها في «الاختيار 3».. نوران ماجد تشارك في فيلم ولاد رزق 3

نشر
مستقبل وطن نيوز

حققت النجمة نوران ماجد نجاحًا كبيرًا خلال مشاركتها في مسلسلي “الاختيار 3” و"مكتوب عليا" في السباق الدرامي برمضان، وبعد النجاح الباهر تشارك النجمة الآن في فيلم ولاد رزق 3، الذي من المقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل بدور العرض السينمائي.

نوران ماجد


وفيلم “ولاد رزق 3 - القاضية”، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نوران ماجد، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبدالعزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.


 

وشاركت نوران ماجد، مؤخرًا في عدة أعمال درامية، قدمت من خلالها أدوارًا مميزة، لعل من أشهر أعمالها "الاختيار3"، "مكتوب عليا"، "دوبامين"؛ حيث أهلتها تلك الأعمال لاقتحام مجال الإعلانات السعودية. 
 

وتعد نوران ماجد واحدة من أبرز نجمات جيلها، وحظيت بشعبية كبيرة في الوسط الفني المصري والعربي.
 

يرجع النجاح الكبير الذي حققته نوران ماجد إلى عوامل عديدة منها موهبتها الفنية الكبيرة، وإتقانها للتعبير الجسدي والعاطفي؛ بالإضافة إلى تميزها بالاحترافية والمهنية العالية في العمل، ولكونها تتمتع بجمال طبيعي وجاذبية كبيرة؛ مما يجعلها محبوبة من قبل جميع المنتجين لحرصهم على نجاح أعمالهم.

عاجل