رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

برلماني: استئناف جلسات الحوار الوطني يصيغ المستقبل ويعزز حماية الأمن القومي

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال مدحت الكمار عضو مجلس النواب، إن الحوار الوطني يقوم بدور فاعل وحقيقي في مختلف القضايا المطروحة على الرأي العام والملحة أمام صانع القرار السياسي، مشيرا إلى أن ترحيب الأمانة الفنية للحوار الوطني بطلب رئيس الوزراء، بإدراج مناقشة مقترحات تحويل الدعم العيني لنقدي بالحوار الوطني، يؤكد تصديه لكل القضايا الشائكة والساخنة.

ولفت "الكمار"، في تصريح صحفي له اليوم، إلى استئناف جلسات  الحوار بمناقشة التحديات المحيطة والوضع الإقليمي والتوترات التي يحدثها الاحتلال الإسرائيلي في القضية الفلسطينية وتأثيرها على الأمن القومي المصري، مشيرا إلى أن كل أعضاء الحوار الوطني  داعمين للأمن القومي المصري، إذ سيتم بلورة كل المقترحات ورفعها للقيادة السياسية.

ونوه عضو مجلس النواب، بأن الحوار الوطني أظهر الاصطفاف والدعم الشعبي وراء القيادة السياسية في اتخاذ ما يلزم لحماية حدودنا، فأعضاء الحوار الوطني يدعمون كل ما يتم اتخاذه من قرارات و واعيين تماما لما يحيط بنا في المنطقة.

واختتم النائب مدحت الكمار، أن استئناف جلسات الحوار الوطني خطوة للمستقبل وتعددية حقيقية تحت مظلة الدولة المصرية، ومن جانب كل القوى السياسية الفاعلة فيها لصياغة شكل المستقبل والتشارك على أوسع مدى في القرار الوطني.

عاجل