رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حظر الشماريخ واللافتات المسيئة.. استعدادات أمنية مكثفة لتأمين نهائي دوري الأبطال

نشر
مستقبل وطن نيوز

أنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين مباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، في المباراة المقرر إقامتها فى الثامنة مساء اليوم السبت باستاد القاهرة.

اتخذت الأجهزة الأمنية المسؤولة عن تأمين مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، إجراءات صارمة من أجل تنظيم دخول الجماهير، ومنع دخول المواد المحظورة.

ويستضيف استاد القاهرة الدولي اليوم 52 ألف مشجع لمشاهدة مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، وشدد رجال الأمن على ضرورة اتباع التعليمات الأمنية.

وتم تشكيل فرق أمنية لتأمين دخول الجماهير من البوابات المخصصة لهم وصولا للمدرجات ومنع دخول المحظورات من الشماريخ واللافتات المسيئة مع تأمين ممرات اللاعبين وطاقم التحكيم.

ويشارك في عملية التأمين عدد كبير من الضباط والأفراد المتواجدين في محيط الاستاد وفي الشوارع المؤدية إليه بما يضمن الخروج بالمباراة إلى بر الأمان، مع التشديد باتخاذ الإجراءات القانونية حيال حائزي الممنوعات .

يستعد ستاد القاهرة الدولي، لفتح أبوابه لاستقبال جماهير الأهلي قبل مباراة الترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2024.

ويحل الترجي التونسي ضيفًا على الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

وكشف العميد محمود القاضي، مسئول شركة تأمين مباراة الأهلي والترجي أنه سوف يتواجد 53 ألف مشجع في مدرجات استاد القاهرة الدولي لدعم الفريق الأحمر بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح العميد محمود القاضي خلال تصريحات تليفزيونية: “سوف يتم فتح بوابات استاد القاهرة الدولي منذ الساعة 2 ظهرا، ويتم غلق البوابات في تمام الساعة الثامنة مساء، وتم تخصيص بوابة خاصة لدخول مشجعين فريق الترجي التونسي”.

– بوابة آل رشدان: جماهير المقصورة والدرجة الأولى يمين ويسار.

– بوابة صلاح سالم: جماهير الدرجة الثانية والثالثة شمال.

– بوابة طريق النصر: جماهير الدرجة الثالثة يمين.

– ومن المتوقع أن يشهد ستاد القاهرة حضور ما يقارب من 53 ألف مشجع من جماهير الأهلي، فضًلا عن الجماهير التونسية.

عاجل