رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد القبض عليه.. من هو الفنان عباس أبو الحسن المتهم بدهس سيدتين؟

نشر
مستقبل وطن نيوز

تصدر الفنان عباس أبو الحسن مؤشر البحث على جوجل بعد إلقاء القبض عليه في واقعة دهس سيدتين في منطقة الشيخ زايد، حيث يزداد البحث عن: من هو الفنان عباس أبو الحسن؟


السيرة الذاتية.. من هو الفنان عباس أبو الحسن؟

 

ويمكن تلخيص السيرة الذاتية للفنان عباس أبو الحسن فيما يلي:

الاسم: عباس أبو الحسن

الميلاد: 1 أغسطس 1964 
محل الميلاد: القاهرة
الجنسية: مصري
المهنة: ممثل  منذ 1999


أعمال الفنان عباس أبو الحسن

 

من هو الفنان عباس أبو الحسن؟.. عباس أبو الحسن لمع في دور زعيم العصابة في فيلم مافيا، واشتهر بشخصية الجزار والجملة التى قالها الفيلم: "أمركم غريب ايها المصريون.. تؤمنون باشياء غريبة"،  ثم عمل بعدها في كتابة السيناريو، وقدم أول سيناريو له بصحبة المخرج مروان وحيد حامد تحت اسم "إبراهيم الأبيض" وقام ببطوله الفيلم الفنان أحمد السقا، وقدم بعد ذلك أول عمل له في التلفزيون وهو آسيا بطولة منى زكي وإخراج محمد بكير.

وشارك في أفلام : قط الصحراء – حسن وعزيزة قضية أمن دولة – مافيا – عمارة يعقوبيان – حسن ومرقص – نوارة – قدرات غير عادية – الكنز – الأصليين – الكنز 2 .

كما شارك في مسلسلات أبو عمر المصري – أرض جو – ريح المدام – إستيفا – آسيا - بيمبو


تفاصيل القبض على الفنان عباس أبو الحسن

 

تحفظت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة على الفنان عباس أبو الحسن لاتهامه بالاصطدام بسيدتين في منطقة الشيخ زايد في حادث مروري بسيارته.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا بوقوع حادث مروري بمنطقة الشيخ زايد ووقوع مصابين.


وعلى الفور أمر اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة أن السيارة ملك الفنان عباس أبو الحسن وأنه اصطدم بسيدتين أثناء عبورهما الطريق في الشيخ زايد وتم نقلهما للمستشفى لتلقي العلاج والتحفظ على الفنان عباس أبو الحسن.

وفتحت جهات التحقيق بالجيزة تحقيقات موسعة فى واقعة اصطدام سيارة الفنان عباس أبو الحسن بسيدتين فى الشيخ زايد، وأمرت بالتحفظ على السيارة وكلفت أحد المهندسين الفنيين بإدارة المرور بفحص حالة السلامة والمتانة للسيارة المضبوطة والرقيمة وفحص سلامة المكابح وآلة التنبيه مع اعداد تقرير مفصل.

وأمرت بمعاينة مكان ارتكاب الواقعة لبيان عما إذا كانت هناك ثمة كاميرات بمحيط الحادث من عدمه، وفى الحالة الأولى تفريع محتوى تلك الكاميرات فى ساعة وتاريخ حدوث الواقعة، والوصول إلى شهود عيان للواقعة.

كما استعلمت عن الحالة الصحية للسيدتين للاستماع إلى أقوالهم للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

عاجل