رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خمس نجوم في الأهلي يغازلهم اللقب الأفريقي للمرة الأولى

نشر
مستقبل وطن نيوز

يغازل اللقب الأفريقي خمسة من لاعبو النادى الأهلي لأول مرة خلال مسيرتهم الكروية، فلم يسبق للخماسي إمام عاشور ورضا سليم وكريم الدبيس وأنتوني موديست ووسام أبو علي، التتويج بلقب دوري الأبطال، من قبل.

ويأمل «عاشور» في التتويج بالبطولة الإفريقية الأولى، خاصة أنه لم يسبق له أن توج باللقب الإفريقي من قبل، بعدما انضم للنادي الأهلي مطلع الموسم الحالي قادما من ميتلاند الدنماركي.

كما لم يسبق لموديست تحقيق اللقب الإفريقي مع الأهلي بعدما انضم له مطلع الموسم الحالي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع بروسيا دورتموند الألماني، ويتطلع رضا سليم لتحقيق اللقب للمرة الأولى في تاريخه، بعدما انضم للأهلي بداية الموسم الحالي قادما من الجيش الملكي المغربي.

ويسعى وسام أبو علي لتحقيق لقب الأميرة السمراء مع الأهلي بعدما انضم للمارد الأحمر في يناير الماضي قادما من سيريوس السويدي، ويمني كريم الدبيس نفسه بتتويج الشياطين بلقب دوري الأبطال لتحقيق أول نجمة إفريقية بعدما انضم للقلعة الحمراء في الموسم الماضي، ولكنه لم يتم قيده في القائمة الإفريقية، بعكس الموسم الحالي الذي تشهد تواجده. 

وحقق النادي الأهلي لقب الموسم الماضي على حساب الوداد المغربي، ويتطلع لتكرار التجربة ذاتها على حساب بطل عربي آخر على غرار النسخة الماضية، والتي عاد بها المارد الأحمر من الأراضي المغربية. \

عاجل