رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الليلة حلوة» لروبي تتخطى 230 ألف مشاهدة على يوتيوب

نشر
مستقبل وطن نيوز

أطلقت الفنانة المصرية روبي مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان "الليلة حلوة"، لتكون أولى أغنياتها للموسم الصيفي الحالي. وقد حققت الأغنية نجاحًا كبيرًا منذ طرحها، حيث حصدت أكثر من 230 ألف مشاهدة على منصة "يوتيوب" خلال ثلاثة أيام فقط، كما تصدرت قوائم التريند على منصة "إكس".

كليب "الليلة حلوة"

يتميز كليب "الليلة حلوة" بأجواء صيفية نابضة بالحياة، حيث تدور فكرة الكليب حول رحلة مجموعة من الفتيات إلى لبنان، حيث يستمتعن بالمناظر الطبيعية الخلابة من جبال شاهقة وشواطئ ساحرة.

تُعدّ أغنية "الليلة حلوة" ثمرة تعاون فني مميز بين مجموعة من المواهب المبدعة، حيث كتب كلمات الأغنية الشاعر محمد مصطفى ملك، بينما لحّنها محمود أنور، وقام عمرو الخضري بالميكس والماستر. كما عزف مصطفى نصر على الغيتار، بينما تولى إسلام صيام الإنتاج والرؤية الفنية، وتولى أحمد عبد الوهاب مهمة الإخراج.

أثبتت روبي مرة أخرى قدرتها على التنوع والتألق في مختلف الأنماط الغنائية، حيث قدمت في هذه الأغنية لونًا رومانسيًا جديدًا يختلف عن أغنياتها السابقة مثل "حتة تانية" و"قلبي بلاستيك" و"لازمة خفاش" و"3 ساعات متواصلة" التي تميزت ببساطتها وعاطفتها.

عودة إلى الأجواء الرومانسية

يرى الناقد الفني فوزي إبراهيم أن أغنية "الليلة حلوة" تعيد إلى الأذهان أغنيات روبي العاطفية القديمة مثل "مشيت ورا إحساسي" و"يا لرموش" وأغنيات ألبومها الأول. كما أشاد إبراهيم بالتوزيع الموسيقي للأغنية الذي قام به عمرو الخضري، ووصفه بأنه متميز للغاية ومتماشٍ مع اللحن الجذاب الذي وضعه محمود أنور.

كانت الفنانة روبي قد أثارت الجدل مع إطلاق أغنيتها «3 ساعات متواصلة» منذ أشهر عدّة، من كلمات وألحان الفنان عزيز الشافعي، وقد طالب البعض بحذفها بسبب جرأة كلمات الأغنية.

يذكر أن الفنانة روبي تنتظر عرض فيلم «عصابة المكس» في عيد الأضحى المقبل، الذي تشارك في بطولته إلى جانب الفنانين أحمد فهمي ولبلبة، بعد نحو عام من بطولتها في فيلم «جروب الماميز».

وشاركت روبي في السباق الدرامي الرمضاني الماضي بغناء تتر مسلسل «زوجة واحدة لا تكفي» للفنانة هدى حسين والفنان ماجد المصري، والأغنية من كلمات منّة عدلي القيعي، وألحان وليد عطار، وتوزيع أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت، ومن إنتاج «كاسيت ميديا».

وقدّمت خلال الموسم الرمضاني حملة ترويجية غنائية رفقة الفنانة دينا الشربيني لصالح إحدى شركات الأجهزة الكهربائية على شكل فوازير كانت تدور حول دول العالم.

وأصدرت روبي عددا من الأغاني خلال الأشهر الماضية وحققت مشاهدات عالية أيضًا، منها أغنية لو يرجع وأغنية 3 ساعات متواصلة، كما قدمت إعلانًا في شهر رمضان الماضي 2024 إلى جانب الفنانة دينا الشربيني.

عاجل