رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلى يبدأ اليوم الاستعداد لمواجهة بلدية المحلة بالدوري

نشر
مستقبل وطن نيوز

يبدأ فريق الكرة بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر تحضيراته لمواجهة بلدية المحلة المقرر لها السابعة مساء السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري.

مباراة الأهلى وبلدية المحلة هى البروفة الاخيرة للشياطين الحمر قبل السفر لخوض مباراة الذهاب فى نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الترجي التونسي يوم 18 مايو الجاري على أن تقام مباراة الإياب يوم 25 مايو على استاد القاهرة.

ويعكف مارسيل كولر على مشاهدة مقاطع فيديو لفريق بلدية المحلة، للوقوف على طريقة لعب الفريق المحلاوي تحت قيادة أحمد عبد الرؤوف، وأسلوبهم في نقل الكرة واختراق صفوف الخصم وطريقتهم في وضعية الدفاع، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية لتكون حافز كبير للاعبين قبل بدء التحضير لمباراتي نهائي إفريقيا.

ويحرص كولر على متابعة موقف اللاعبين المستبعدين من مباراة الاتحاد السكندري لحسم مصيرهم من مباراة بلدية المحلة وكان كولر قد استبعد بيرسي تاو وعلي معلول وطاهر محمد طاهر وكريم الدبيس وخالد عبدالفتاح وحمزة علاء؛ لأسباب فنية.

وخرج من قائمة الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري، الثنائي عمرو السولية وأحمد عبدالقادر، بسبب الإصابات المختلفة التي يعاني منها اللاعبان.\

عاجل