رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين فى كرداسة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أصيب 4 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين أعلى الطريق في كرداسة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى ورفع حطام الحادث بالكامل من أعلى الطريق.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا من الخدمات المعينة في كرداسة بوجود مصابين إثر وقوع حادث تصادم، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان البلاغ، وتبين تصادم سيارتين مما أسفر الحادث عن إصابة 4 اشخاص، وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج، ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة وتم رفع حطام الحادث.

سقوط نصاب يدير أكاديمية وهمية تمنح شهادات "مضروبة " بالقاهرة


تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط شخص بالقاهرة لقيامه بإدارة كيان تعليمي وهمى بقصد النصب والاحتيال على المواطنين . 

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام (أحد الأشخاص ، مقيم بمحافظة القاهرة) بإدارة كيان تعليمي وهمى "بدون ترخيص" كائن بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثان بالقاهرة واتخاذه مقرها مسرحاً لممارسة نشاطه الإجرامي فى النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم منح الدارسين "شهادات دراسية عليا" في العديد من المجالات العلمية وإيهامهم بتسفيرهم للخارج لاستكمال دراستهم والإعلان عن ذلك عبر "الإنترنت".

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه ، وبحوزته (عقود اتفاق دراسية - شهادات بيان درجات منسوبة لإحدى الجامعات – مطبوعات دعائية – مجموعة من المستندات الخاصة براغبي السفر للخارج بقصد الدراسة).

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل