رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصرع وإصابة 8 أشخاص في تصادم سيارتين على صحراوي المنيا

نشر
حادث تصادم ميكروباص
حادث تصادم ميكروباص

شهد الطريق الصحراوي الغربي بمركز ملوي، بمحافظة المنيا، مساء اليوم الأحد، تصادم سيارة ميكروباص بأخرى، نتج عنه مصرع وإصابة 8 أشخاص،  وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وإيداع الجثامين داخل المشرحة للعرض على الطبيب الشرعي.


وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث تصادم سيارتين بالطريق الصحراوي الغربي لمركز ملوي، وأسفر الحادث عن وقوع ضحايا ومصابين، وتم نقلهم إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

 تصادم سيارتين على صحراوي المنيا

وانتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف على الفور إلى مكان الحادث، وتبين مصرع 5 أشخاص وإصابة 3 آخرين بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم إلى مستشفى ملوي التخصص لتلقي الرعاية الصحية اللازمة، وإيداع الجثامين داخل المشرحة للعرض علي الطبيب الشرعي.

وكشفت التحريات الأولية لرجال الشرطة وفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو تهور السائقين، وتم التحفظ على المركبة تحت تصرف جهات التحقيق، وجار إزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخرى لتيسير الحركة المرورية مرة أخرى، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

عاجل