رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«ما يحدث في حياة نادين» يشارك في مهرجان الفيمتو آرت الدولي للأفلام القصيرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

يشارك الفيلم الروائي القصير"ما يحدث في حياة نادين" ضمن قائمة الأفلام القصيرة التي تم اختيارها للمشاركة في مهرجان الفيمتو آرت الدولي للأفلام القصيرة في دورته الثالثة - دورة المخرج هاني خليفة- ،المقرر انطلاقها خلال الفترة من 13 إلى 16 مايو الجاري بأكاديمية الفنون بالقاهرة .


وكشف الفنان محمد خالد مدير المهرجان، لوكالة أنباء الشرق الأوسط،أن لجنة مشاهدة المهرجان قد أعلنت عن مجمل الأفلام التي تم اختيارها بعد اجتيازها شروط المهرجان،وهى 46 فيلما من أصل 108 أفلام في مسابقات المهرجان المختلفة وتشمل مسابقة الأفلام القصيرة والأفلام الوثائقية وأفلام الموبايل ومسابقة الفيديو الإبداعي "سوشيال ميديا" .


ويشارك فيلم "ما يحدث في حياة نادين" ضمن 22 فيلما بالقائمة الخاصة بالأفلام القصيرة من مصر وعدد من الدول العربية، حيث تشارك مصر بـ15 فيلما، والمغرب بـ3 أفلام، في حين تشارك تونس في القائمة بفيلم واحد،والجزائر بفيلمين ، بالاضاف إلى فيلم من سوريا.


وتدور أحداث فيلم "ما يحدث في حياة نادين" حول "نادين" التي تعاني من الاكتئاب والاضطراب النفسي نتيجة تعرضها للضغوط النفسية من قبل أحداث مرت بها أدت إلى رغبتها في الانعزال عما حولها وتستقر في منزل خاص بعيدا عن الجميع.


وتسعى "نادين" جاهدة من خلال قيامها بعدد من الأنشطة للخروج من تلك الحالة تارة بالرسم وبالقراءة والموسيقى رغبة منها في أن تزيح من قلبها أي أعراض تسبب لها نوبات قلبية، وبمرور الوقت اكتشفت أن علاجها النفسي يكمن في وجود شخص في حياتها.

 

عاجل