رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع آلاف من الحقائب الإيوائية والغذائية في السودان

نشر
مستقبل وطن نيوز

وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 590 حقيبة إيوائية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في في بورتسودان بولاية البحر الأحمر في السودان، واستفاد 3392 فردًا، وذلك ضمن مشروع تقديم مساعدات إيوائية عاجلة إلى السودان.

وومن ناحية أخرى، وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 360 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في ولاية الخرطوم، استفاد منها 2595 فردًا.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 710 سلة غذائية في محلية أمبدة بولاية الخرطوم، استفاد منها 6323 فرداً من الفئات النازحة، وذلك ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان للعام 2024م.

كما  وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 780 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة بمحلية جبل أولياء في ولاية الخرطوم، استفاد منها 5699 فردًا، وذلك ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان.
كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 950 سلة غذائية للفئات الأكثر احتياجاً والنازحة في ولاية سنار، استفاد منها 10300 فرد، وذلك ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان.

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1920 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجاً والنازحة في مركز الرصيص بمحافظة الدمازين في ولاية النيل الأزرق، استفاد منها 12426 فرداً، وذلك ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان.

ويأتي ذلك في إطار المساعدات الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة للدول والشعوب المحتاجة والمتضررة في شتى بقاع الأرض.

عاجل