رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اليوم.. الاستماع لأقوال الشيبي أمام لجنة الانضباط بعد لجوئه للقضاء ضد حسين الشحات

نشر
محمد الشيبى وحسين
محمد الشيبى وحسين الشحات

يخضع محمد الشيبى، لاعب بيراميدز، اليوم الأحد، لجلسة استماع بمعرفة لجنة الانضباط باتحاد الكرة بعدما تخلف اللاعب عن الحضور في جلستين سابقتين، وذلك لسماع أقوله في أزمته مع حسين الشحات لاعب الأهلي ولجوء الشيبي إلى القضاء المدني ضد الشحات، وهو ما يخالف لائحة اتحاد الكرة.

وأرسلت لجنة الانضباط خطابا لنادى بيراميدز لمثول اللاعب للتحقيق في شكواه ضد حسين الشحات لاعب الأهلي، اليوم الأحد وسوف يتم إصدار قرار بشأنه.

وقررت محكمة جنح مدينة نصر، برئاسة المستشار محمد مبارك، تأجيل أولى جلسات محاكمة لاعب الأهلي حسين الشحات، في اتهامه بالتعدي على لاعب نادى بيراميذر، المغربي محمد الشيبي، أثناء المباراة التي جمعت فريقهما، لجلسة 9 مايو للاطلاع.

وطالب دفاع المتهم حسين الشحات من المحكمة استدعاء كل من لاعبي النادي الأهلي طاهر محمد طاهر، رامى ربيعة، محمد مجدى أفشة، على معلول، سيد عبد الحفيظ، طاقم تحكيم مباراة الأهلي وبيراميدز بشأن ما جرى، واستدعاء محمود فتح الله إداري، وجمال علام رئيس اتحاد الكرة، وعامر حسين لجنة المسابقات، لسؤالهم عن واقعة إصدار قرار بإيقاف حسين الشحات وإحالة محمد الشيبي للجنة الانضباط.

تعود أحداث الواقعة بورود تحريات الشرطة أثناء إقامة مباراة لكرة القدم جمعت فريقي بيراميذر والأهلي في بطولة الدوري الممتاز تتهم حسين الشحات بالاعتداء على اللاعب محمد الشيبي.

وفى بلاغ "الشيبي" اتهم حسين الشحات، لاعب الأهلي، بالضرب والسبّ والقذف والإهانة والترويع، فضلًا عن التهديد بالإيذاء الجسدي، وكل ذلك ترتب عليه إيذاء نفسي وجسدي عقب نشر فيديوهات بشأن واقعة الصفع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

عاجل