رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تجديد حبس عامل بمحل «كشرى» على خلفية قتل رضيعة في مدينة نصر

نشر
تجديد حبس عامل
تجديد حبس عامل

قرر قاضي المعارضات تجديد حبس عامل بمحل كشري 15 يوما على  ذمة التحقيقات في اتهامه بقتل طفلة، وإلقاء جثتها بحديقة بمدينة نصر.

وصرحت النيابة بالدفن عقب الانتهاء من التشريح لبيان سبب الوفاة، وإعداد تقرير الصفة التشريحية وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها حول الواقعة.

واستمعت نيابة شرق القاهرة إلى أقوال والدة طفلة رضيعة 10 أشهر، عثر على جثتها في إحدى الحدائق بمدينة نصر؛ حيث قالت إنها فوجئت بخروج طفلتها عقب ترك باب الشقة مفتوحًا من قبل شقيقتها، موضحة بأن الشقة التي تقطن بها شقة سكنية استأجرتها في مدينة نصر،  ولديها طفلتان تركتهما للعب وخلدت للنوم، وتبين أنهما تركا الشقة مفتوحة فخرجت الطفلة المجني عليها.

 

قتل طفلة رضيعة بمدينة نصر


تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغ من شرطة النجدة بالعثور على جثة طفلة داخل إحدى الحدائق بالمنطقة لم ترتد ملابسها كاملة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث، وتبين العثور على جثة طفلة عمرها 10 أشهر، وجرى نقلها إلى مشرحة زينهم.


وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة محمد ع ،21 سنة ، عامل نظافة بمحل كشري أسفل العقار، وأن المتهم أثناء صعوده لمسكنه وجد الطفلة تلعب أمام منزلها فاستغل الفرصة لاختطافها وتعدى عليها جنسيًا في مكان العثور عليها، وعندما بدأت الطفلة بالصراخ قام بقتلها لتجنب فضح جريمته، ونجحت أجهزة الأمن فى ضبطه، وجرى تحرير محضر بالواقعة.

عاجل