رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التحقيقات تكشف تفاصيل مقتل طفلة رضيعة في مدينة نصر

نشر
مستقبل وطن نيوز

استمعت نيابة شرق القاهرة إلى أقوال والدة طفلة رضيعة 10 أشهر، عثر على جثتها في إحدى الحدائق بمدينة نصر، وتبين أن الواقعة بها شبهة جنائية بعدما تبين أن الطفلة تعرضت للقتل.

كما تبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة عامل بمحل كشري استدرج الطفلة وأنهى حياتها، وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، وصرحت النيابة بالدفن عقب الانتهاء من التشريح لبيان سبب الوفاة.

وقالت والدة الطفلة إنها فوجئت بخروج طفلتها عقب ترك باب الشقة مفتوح من قبل شقيقتها موضحة بأن الشقة التي تقطن بها شقة سكنية استأجرتها في مدينة نصر،  ولديها طفلتين تركتهما للعب وخلدت للنوم، وتبين أنهما تركا الشقة مفتوحة فخرجت الطفلة المجني عليها.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغ من شرطة النجدة بالعثور علي جثة طفلة داخل أحدي الحدائق بالمنطقة لم ترتدي ملابسها كاملة وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث وتبين العثور على جثة طفلة عمرها 10 أشهر، وجرى نقلها إلى مشرحة زينهم.


وبعمل التحريات تبين ان وراء ارتكاب الواقعة محمد ع ،21 سنة ، عامل نظافة بمحل كشري اسفل العقار ، وأن المتهم اثناء صعوده لمسكنه وجد الطفلة تلعب امام منزلها فاستغل الفرصة لاختطافها وتعدى عليها جنسيًا في مكان العثور عليها وعندما بدأت الطفلة بالصراخ قام بقتلها لتجنب فضح جريمته، ونجحت أجهزة الأمن فى ضبطه، وجرى تحرير محضر بالواقعة.

عاجل