رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استقبلوها بالزغاريد.. عودة فتاة الصف المختفية منذ 4 أيام لأسرتها

نشر
مستقبل وطن نيوز

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة في العثور على فتاة الصف المتغيبة فرح محمد، وإعادتها لمنزلها.

وسادت حالة من الفرح والبهجة بين أهالي قرية الحي بمنطقة الصف في الجيزة، عقب عودة الفتاة فرح محمد العطار.

وتجري فرق المباحث في الجيزة مناقشات عديدة لـ طالبة الصف للوقوف على أسباب غيابها عن منزل أسرتها لمدة 4 أيام، وتقدمت أسرة طالبة الصف بالشكر للأجهزة الأمنية في الجيزة، بعد إعادتها سالمة إلى أسرتها.

وتغيبت فرح محمد أنس العطار، 14 سنة، مقيمة بقرية الحي مركز الصف محافظة الجيزة، منذ الثلاثاء الماضي الساعة التاسعة صباحًا.

وقالت أسرة فتاة الصف المتغيبة إنها خرجت لتلقي أحد الدروس بالقرية، ولم تعد منذ ذلك الحين، ولا توجد كاميرات مراقبة في آخر منطقة زارتها لدى تلقيها الدرس، مشيرين إلى استمرار بحثهم عنها لأوقات طويلة وفي كل مكان دون جدوى.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة اخطارا من مركز شرطة الصف تضمن ورود بلاغا من أسرة فتاة أفاد تغيبها عن منزل أسرتها، وذلك بعد خروجها من المنزل في الصباح لتلقي درس في القرية.

وشكلت أجهزة أمن الجيزة فريق بحث للوقوف على أسباب وملابسات تغيب طالبة الصف ومتابعة خطة سيرها وفحص دائرة العلاقات، وتم تحرير محضرا بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

حيث تبين من الاستماع لأقوال أسرة طالبة الصف أنها خرجت في التاسعة صباحا لتلقي درس في القرية ولم تعد مرة أخرى، وكشفوا عدم وجود كاميرات مراقبة في نطاق خط سيرها وأنهم قاموا بالبحث عنها في كل مكان بدون جدوى.

واحتفل أهالي القرية بعودة طالبة الصف فرح العطار إلى أسرتها مرة أخرى كما استقبلها زملائها بالأحضان والفرح بعد لحظات قليلة من عودتها وذلك بعد أن تغيبت عن أسرتها لمدة 4 أيام.

عاجل