رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

والدتها العقل المدبر.. تفاصيل اختطاف طفلة 3 سنوات في المنوفية

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، ملابسات واقعة قيام إحدى السيدات باختلاق واقعة اختطاف طفلتها بالمنوفية؛ لاتهام سيدة آخرى لخلافات مالية بينهما.

وكان مركز شرطة الباجور بمديرية أمن المنوفية تلقى بلاغا من (سيدة - مقيمة بدائرة المركز) باكتشاف تغيب ابنتها (طفلة "3 سنوات") حال لهوها أمام مسكنهما بدائرة المركز، وما أسفرت عنه جهود الفحص والتحريات بقيام سيدة منتقبة تستقل مركبة "توك توك" بالصعود للعقار سكنها والنزول وبرفقتها الطفلة واستقلالهما مركبة "التوك توك" ومغادرة المكان.

وفي وقت لاحق حضر لديوان المركز (أحد المواطنين - مقيم بدائرة المركز) وبرفقته الطفلة المُبلغ بغيابها وقال إنه شاهدها أسفل كوبرى الباجور بدائرة المركز فقام باصطحابها لديوان المركز لاتخاذ اللازم.

وبسؤال والدة الطفلة اتهمت (مالكة محل منظفات - مقيمة بذات العقار محل سكنها) بخطف ابنتها لوجود خلافات مالية سابقة بينهما.

وأسفرت جهود تحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن المنوفية عن قيام المبلغة باختلاق واقعة الاختطاف بالاشتراك مع ("صديقتها" ربة منزل - لها معلومات جنائية، سائق - له معلومات جنائية "جارى ضبطه" - مقيمان بدائرة المركز، عامل بمقهى “عم الطفلة”- مقيم بدائرة مركز شرطة أوسيم بالجيزة) بقصد اتهام السيدة لوجود خلافات مالية بينها والمبلغة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط صديقة المبلغة "ربة المنزل" وعم الطفلة، وبمواجهتهما اعترفت السيدة بارتكابها الواقعة بالاتفاق مع والدة الطفلة، حيث طلبت منها أخذ ابنتها وتوصيلها صحبة المتهم "الهارب"، ليقوم بتوصيلها إلى عمها لإخفائها لديه بمحل سكنه، ولدى علمها بقيام والدة الطفلة بتحرير محضر باختطاف ابنتها تقابلت مع المتهم الهارب وسلمته الطفلة، والذى قام بدوره بترك الطفلة بمحل العثور عليها وأيد عم الطفلة ذات المضمون.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجاري تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

تفاصيل إنهاء حياة طفل على يد والدته وزوجها في بولاق الدكرور


كشفت تحقيقات النيابة العامة في الجيزة، تفاصيل إنهاء حياة طفل صغير على يد والدته وزوجها في بولاق الدكرور، وتبين ان زوج الأم دائم الاعتداء عليه بحجة تأديبه إلا أنه في تلك المرة فارق الطفل الحياة بعد وصلة ضرب.
اتهمت النيابة العامة في الجيزة، كلا من "محمود ع" ترزي بالغ من العمر 32 سنة، و "نورا ج" عاملة تنظيف منازل 30 سنة، بأنهما بدائرة قسم بولاق الدكرور، قام المتهم الأول بضرب المجني عليه عمدا مع سبق الإصرار بأن انتوى تقويم سلوكه فانقلب التهذيب إلى تعذيب فانهال عليه ضربا حتى لقى مصرعه، بيد إنه لم يقصد من تعديه ذلك قتلا ولكن افضى ضربه إلى موته، وأحرز المواد المخدرة.

وشهدت منى ج خلال التحقيقات، أن شقيقة المتوفي أخبرتها فور حدوث الواقعة، بتعدي المتهم الدائم على المجني عليه ضربا بأماكن متفرقة في أنحاء الجسد مستخدما عصا، محدثا به إصابات أثبتها الطب الشرعي، بيمين الوجه والذقن والرأس، وهي إصابات ذي طبيعية رضية بسحايا المخ والتي أودت بحياته، كما أبلغتها بتعدي المتهم عليها وعلى شقيقهما الثالث بصفة دورية كونه زوج والدتهم - المتهمة الثانية - ويسكن برفقتهم.

شهادة والد المجني عليه

فيما شهد والد المجني عليه خلال تحقيقات النيابة العامة في الجيزة، بشكوى نجلته الدائمة له من المتهم الأول والمعتاد على التعدي على المجني عليه بالضرب محدثا به إصابات عدة وفي يوم الواقعة تعدى المتهم الأول على المجني عليه ضربا مستخدما في ذلك عصا وأحدث ما به من إصابات مما أودت بحياته، وعلل بأن طلاقه من المتهمة الثانية لسوء أخلاقها وأنه يتهمها وزوجها بأنهما وراء مقتل ابنه.

وقالت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، أن المجني عليه بحضانة والدته المتهمة الثانية ويقطن برفقتها في مسكن المتهم الأول، دائم التعدي على المجني عليه وأشقاءه، وشرحت التحريات صحة تعدي المتهم الأول على المجني عليه بالضرب يوم الواقعة مستخدما عصا تخلف عنها إصابات نتج عنها وفاة المجني عليه وعزى قصده إحداث إصابته هذه، حيث تواجد المتهم الأول والمجني عليه وشقيقه أثناء الواقعة، كما تبين اعتياد المتهمين تعاطي المواد المخدرة داخل المسكن.

وشرحت تحقيقات النيابة العامة في الجيزة، بمعاينة الوحدة السكنية مسرح الجريمة، العثور على بعض المضبوطات التي تم تحريزها وإرسالها إلى المعمل الكيماوي لفحصها وتحليلها، وثبت بتقرير المعمل الكيماوي احتواء بعض المضبوطات على المادة الفعالة للحشيش والمدرج بالجدول الأول من قانون المخدرات وكذا مادة الميثامفيتامين المدرج بالجدول الأول، وثبت بعينة الدماء والبول الخاصتين بالمتهم الأول أنها تحتوى على أحد نواتج الحشيش، والامفيتامين والميثامفيتامين.

عاجل