رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أحمد خالد موسى يكشف سر نجاح مسلسل العتاولة ويعلن عن مفاجآت الجزء الثاني

نشر
مستقبل وطن نيوز

تحدث المخرج أحمد خالد موسى عن مسلسل العتاولة الذي عرض في سباق دراما شهر رمضان 2024، من بطولة أحمد السقا وباسم سمرة وطارق لطفي، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

وقال المخرج أحمد خالد موسى، في مداخلة هاتفية مع إنجي علي، عبر برنامج أسرار النجوم على نجوم FM: كنا متفائلين جدا مع بداية التصوير وتوقعت نجاح المسلسل والطاقة الإيجابية بين طاقم العمل كانت رائعة رغم تخوف البعض من وجود نجوم كبار، ولكن كنت سعيد جدا بالتعاون الذي حدث بين كل النجوم في العمل وهذا ما ظهر للجمهور على الشاشة.

وأضاف: اشتغلت مع طارق لطفي وباسم سمرة وأحمد السقا من قبل لذلك كان هناك مساحة من الثقة بيننا، والرهان اللي كان مهما بالنسبة لي هو اكتشاف نجوم جدد وهذا دائما ما أحرص عليه في أعمالي، ومثلا مصطفى أبو سريع كوميديان رائع جدا وخصوصا في إيفيه المال الحلال أهو وهو تريند حتى وقتنا الحالي، وكل واحد كان معنا في المشروع قدم دوره على أكمل وجه.

أحمد خالد موسى يشيد بباسم سمرة

وأشاد أحمد خالد موسى بالفنان باسم سمرة وتقديمه شخصية عيسى الوزان، موضحا: طول الوقت أنا وهو كنا بنحاول نخترع الإيفيهات التي انتشرت جدا وأصبحت تريند مثل يلا بينا وباي من غير سلام وكان يريد في البداية تقديم شخصية عيسى الوزان كشرير عادي ولكن أقنعته إنه يكون الشرير الكوميدي لكي يكون عكس شخصية طارق لطفي.

وعن سر اتجاهه لتقديم جزء ثانِ، قال: أنا في العادي لا أحب تقديم الأجزاء الثانية في أعمالي، ولكن في العتاولة كنت مستمع جدا بالطاقة الإيجابية بين الفنانين وشعرت أن لدي ما أقوله في الجزء الثاني والمفاجآت التي ستحدث، لذلك تحمست جدا للمشروع خصوصا مع النجاح الكبير بالفعل للعمل، والمسلسل بالفعل كسر الدنيا.

عاجل