رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«العتاولة» يتصدر حديث السوشيال ميديا في الأسبوع الأول من دراما رمضان 2024

نشر
مسلسل العتاولة
مسلسل "العتاولة"

لم يمضِ سوى أسبوع على بداية عرض مسلسلات رمضان 2024، حتى استطاع مسلسل "العتاولة" أن يحجز لنفسه مكانة متقدمة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تصدر مؤشرات البحث على جوجل ومنصة شاهد.

تفاصيل مسلسل العتاولة

وتدور أحداث المسلسل في مدينة الإسكندرية، ويجسد فيه النجم أحمد السقا شخصية "نصار" الذي يمر بتقلبات في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على التفاؤل في جميع تعاملاته.

وتمكن "العتاولة" من جذب انتباه الجمهور من خلال أحداثه الشيقة والمواقف الكوميدية التي وقع فيها أبطال العمل، خاصةً مع طرح الأغنية الدعائية للمسلسل "مهرجان العتاولة" التي غناها أبطال العمل وحققت أكثر من 5 مليون مشاهدة.

نجاح جماهيري

حقق مسلسل "العتاولة" نجاحًا ساحقًا على مختلف الأصعدة، حيث تصدر مؤشرات البحث على جوجل ومنصة شاهد، وحظي المسلسل بانتشار كبير على المستوى الجماهيري والسوشيال ميديا، حيث تفاعل الجمهور مع الأحداث بشكل كبير، وشاركوا آرائهم حول المسلسل على مواقع التواصل الاجتماعي. وتفاعل الفنانون أيضًا مع هذا النجاح، حيث نشر أحمد السقا مقطع فيديو على حسابه على إنستجرام شكر فيه الجمهور على دعمهم للمسلسل.

ويشارك في بطولة المسلسل نخبة من النجوم، منهم أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مى كساب، أحمد كشك، هدى الاتربى، نهى عابدين، ميمى جمال، زينب العبد، منة تيسير،مصطفى ابو سريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجى، يسرا الجديدى، وأخرون.

والمسلسل من تأليف هشام هلال ومحمود شكري من ورشة الكتابة، وإخراج احمد خالد موسى، وهو ما ساهم في تميز العمل ونجاحه.

عاجل