رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حملات أمنية لضبط تجار المخدرات والأسلحة النارية في أسيوط والإسكندرية ودمياط وأسوان

نشر
مستقبل وطن نيوز

قام قطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديريات أمن أسيوط والإسكندرية ودمياط وأسوان بتوجيه حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة.

حملات أمنية

وأسفرت الحملات في أسيوط عن ضبط 47 قضية أسلحة نارية ضبط خلالها رشاش جرينوف و14 بندقية آلية و20 بندقية خرطوش و23 فرد محلي وعدد من الطلقات بحوزة 47 متهما من بينهم 36 لهم معلومات جنائية.

كما تم ضبط 8 قضايا إتجار بالمواد المخدرة ضبط خلالها 1,420 كيلوجرام لمخدر الحشيش و1,800 كيلو شابو بحوزة 13 متهما لـ 11 منهم معلومات جنائية، وتنفيذ (400) حكم قضائي متنوع.

وفي الإسكندرية تم ضبط 2 قضية إتجار في المواد المخدرة.. ضبط خلالهما كمية من مخدر الحشيش بحوزة متهمين، كما تم ضبط 3 متهمين بحوزتهم 3 قطع سلاح أبيض.

وفي دمياط تم ضبط 3 قضايا إتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية ضبط خلالها 6,250 كيلو جرام من مخدر الحشيش و6 كيلوجرامات من مخدر البانجو و7,500 كيلو جرام من مخدر الهيدرو وكمية من مخدر الهيروين، و2 فرد محلي وعدد من الطلقات بحوزة 3 متهمين لهم معلومات جنائية.

وفي أسوان تم ضبط 3 قضايا إتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية ضبط خلالها 10 كيلوجرامات من مخدر الحشيش وكمية من مخدري الهيروين والشابو و4 فرد محلي وعدد من الطلقات بحوزة 4 متهمين لـ 3 منهم معلومات جنائية، كما تم تنفيذ (744) حكما قضائيا متنوعا.

عاجل