رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إزالة 8 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية في كفرالشيخ

نشر
مستقبل وطن نيوز

 أكد محافظ كفرالشيخ جمال نور الدين، استمرار الحملات لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، بالتنسيق مع مديرية الأمن؛ لإزالة جميع التعديات، واتخاذ الإجراءات القانونية لمنع معاودة التعدي؛ حفاظاً علي حق الأجيال القادمة، مؤكداً أنه لا تهاون فى ملف إزالة التعديات.

جاء ذلك خلال متابعة المحافظ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة قلين، في الحملة الموسعة التي شنتها لإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، بإشراف رئيس مركز ومدينة قلين خالد كشك، حيث أسفرت عن إزالة 8 حالات تعد على الأراضي الزراعية، بنطاق قرية المنشأه الكبري بمساحة 4 قراريط و12 سهما.
 

من ناحية أخرى، تابع وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ الدكتور محمد شقوير انتظام سير العمل بالوحدة الصحية بالحمرا، بجانب الوقوف على جودة الخدمات الصحية المقدمة للمرضى والمواطنين بالوحده، والتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة للعمل والوقوف علي أي معوقات أو أي احتياجات ضرورية، لضمان استمرار تقديم الخدمات الصحية للمواطنين بجودة عالية.
 

وأوضح أن هذه الزيارة تهدف إلى تحسين مستوى أداء العنصر البشري، وتحسين جودة أداء الخدمة الصحية، من خلال المرور على مختلف منافذ تقديم الخدمة الطبيه، والوقوف على أي سلبيات من شأنها تحسين الجانب الفني والإداري في أداء العاملين، وحل المشكلات والتحديات التي تواجه انتظام سير العمل؛ وعليه تم تحويل جميع المقصرين من أطباء صيادله وأسنان وتمريض وإداريين إلي التحقيق وذلك لمعالجة أي قصور في أداء الخدمة الطبية، والوقوف على احتياجات المنشأة من تجهيزات طبية، والعمل علي دعمها، لتقديم أفضل خدمة صحيه للمواطنين.
 

جاء ذلك في إطار المتابعة المستمرة للخدمات المقدمة للقطاع الصحي بكفر الشيخ والعمل على تقديم أعلي جودة للخدمات الطبية بالمحافظة.

عاجل